شاهد البوسترات الدعائية لأبطال فيلم X مراتى قبل طرحه فى السينمات

الخميس، 11 يوليو 2024 05:00 م
شاهد البوسترات الدعائية لأبطال فيلم X مراتى قبل طرحه فى السينمات X مراتى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح صناع فيلم X مراتي البوسترات الدعائية الفردية لأبطال العمل وذلك قبل عرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجارى، حيث تصدر كل بطال من الأبطال بوستراً بمفرده، إضافة إلى البوستر الرسمي الذى تصدره أبطال الفيلم الثلاثة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

فيلم X مراتى بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، على صبحى، محمد أوتاكا، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز وإخراج معتز التونى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

يذكر أن هشام ماجد عرض له في موسم عيد الفطر الماضى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه البطولة: هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، كما يظهر هشام ماجد كضيف شرف خلال أحداث فيلم "عصابة الماكس" مع أحمد فهمى والذى يعرض حالياً في السينمات.

أما محمد ممدوح فيعمل حالياً على تصوير فيلم روكى الغلابة الذي يجمعه بالنجمة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه بداية أغسطس المقبل، بالإضافة إلى تواجده في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمين هما ولاد رزق 3 - القاضية مع أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، و"أهل الكهف" مع خالد النبوى وغادة عادل ومحمد فراج وريم مصطفى وأحمد عيد.

وبالنسبة لأمينة خليل فعرض لها فى عيد الفطر الماضى فيلم "شقو" حيث شاركت فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

هشام ماجد

هشام ماجد
 
محمد ممدوح
محمد ممدوح
 
امينة خليل
امينة خليل
 
محمد اوتاكا
محمد اوتاكا
 
خالد كمال
خالد كمال
 
على صبحى
على صبحى
 
عماد رشاد
عماد رشاد
 
الفت امام
الفت امام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة