عمرو الفقي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة: مهرجان العلمين يشهد تطورا ملحوظا ونولى مهرجان "نبتة" للأطفال اهتماما كبيرا.. المهرجان ضمن خطة لتسويق منطقة العلمين وجذب السياحة وسط أجواء ساحرة

الخميس، 11 يوليو 2024 07:35 م
عمرو الفقي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة: مهرجان العلمين يشهد تطورا ملحوظا ونولى مهرجان "نبتة" للأطفال اهتماما كبيرا.. المهرجان ضمن خطة لتسويق منطقة العلمين وجذب السياحة وسط أجواء ساحرة عمرو الفقي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة
علي الكشوطي - وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، وتشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وغيرها من الفعاليات.

"اليوم السابع" التقى عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للحديث معه عن مهرجان العلمين، الذى يضم العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية التي تناسب كل الأذواق، حيث قال الفقي تعليقا على قرار الشركة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح مصابى فلسطين، : "إحنا مش فى معزل عن اللى بيحصل فى فلسطين ودول أهلنا".

وتابع خلال لقائه باليوم السابع: "موقف الإعلام المصرى واضح من القضية الفلسطينية منذ بدايتها، ودى أقل حاجة نقدمها لأهلنا فى فلسطين".

تحدث عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، قائلا إن هناك تطورا كبيرا تشهده هذه الدورة عن العام الماضى.

وأضاف عمرو الفقى خلال لقائه باليوم السابع: "السنة دى عندنا "نبتة" للأطفال وهى من المشاريع اللى إحنا مهتمين بيها بشكل كبير جدا، لأنه ما ينفعش نبقى عاملين مهرجان للعائلة وما فيهوش حاجة للأطفال".

 وقال عمرو الفقى خلال لقائه باليوم السابع: "70% من فعاليات المهرجان بالنهار، وبنحاول حتى فى الفعاليات التى تقام بليل إننا نرشد استهلاك الكهرباء بشكل كبير".


وعن هدف المهرجان فى جذب السياحة والاستثمارات، أشار: "ده الأساس اللى عملنا عشانه المهرجان، وهو التسويق لمنطقة العلمين وجذب السياحة، وزى ما قلت قبل كده إن صناعة المهرجانات فيه مدن كاملة قايمة عليها، زى "كان"، واحنا عايزين نجيب الناس هنا، ونستغل الجو المعتدل الموجود في العلمين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة