هاري كين يحقق أرقاما قياسية فى فوز إنجلترا على هولندا بنصف نهائى يورو 2024

الخميس، 11 يوليو 2024 01:30 ص
هاري كين يحقق أرقاما قياسية فى فوز إنجلترا على هولندا بنصف نهائى يورو 2024 هاري كين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، أرقاما قياسية خلال فوز منتخب الأسود الثلاثة على هولندا بنتجة 2-1، في نصف نهائي منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي تستضفيها ألمانيا في الفترة الحالية.

وتأهل منتخب إنجلترا للمباراة النهائية لبطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة يورو 2024، المقامة حاليا في ألمانيا. 

بدأ منتخب هولندا التهديف عن طريق لاعبه الشاب تشافي سيمونز، وعادل هاري كين النتيجة، في الدقيقة 18، عن طريق ركلة جزاء، وخطف أولي واتكيز، مهاجم أستون فيلا، هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي.

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب إسبانيا، في المباراة النهائية، مساء الأحد المقبل، بعد تأهل الأخير على حساب منتخب فرنسا، بهدفين مقابل هدف.

ونجح هاري كين في معادلة الرقم القياسي الذي سجله آلان شيرار أسطورة الكرة الإنجليزية، بعدما أحرز 7 أهداف ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا في التاريخ.

كما وصل هاري كين بهذا الهدف، إلى الهدف رقم 6، ليتجاوز عدد الأهداف التي سجلها أنطوان جريزمان صاحب الـ 5 أهداف، ويصبح الأكثر تسجيلاً فى الأدوار الإقصائية من الأمم الأوروبية عبر التاريخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة