يوفنتوس يحتفل بضم "خفرع" أحدث صفقاته على الطريقة الفرعونية

الخميس، 11 يوليو 2024 01:39 ص
يوفنتوس يحتفل بضم "خفرع" أحدث صفقاته على الطريقة الفرعونية كيفرين تورام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي يوفنتوس الإيطالي بتعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام لمدة 5 مواسم بعقد يمتد حتى 2029 قادمًا من نادي نيس الفرنسي، بنشر صورة للاعب الفرنسي الدولي وهو مرتديا زي ملوك الفراعنة.

ورحب يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه علي منصة إكس بقدوم نجم منتخب فرنسا تحت 23 عاما إلي صفوفه ونشر صورته الفرعونية بتعليق: "انتظر.. هناك فرعون جديد في المدينة."

وربط النادي بين اسم اللاعب الشاب كيفرين وهو نفس اسم خفرع باللغة الإنجليزية ليقدم لاعبه الجديد بعد ظهوره مع نيس الفرنسي ومنتخب فرنسا تحت 23 عاما واجتاز الكشف الطبي في مدينة تورينو الإيطالية وأتم إجراءات انتقاله رسميا إلى يوفنتوس مساء الأربعاء.

وبحسب تقارير صحفية فإن كيفرين تورام سينتقل الى يوفنتوس بعقد حتى 2029 وراتب 2.5 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت التقارير أن قيمة الصفقة بلغت 20 مليون يورو تدفع على 3 سنوات مالية، بالإضافة لـ0.6 مليون مكافآت.

كيفرين نجل ليليان تورام لاعب فرنسا ويوفنتوس السابق وشقيق ماركوس تورام مهاجم انتر ميلان، بدأ مسيرته بقطاع الناشئين في موناكو قبل الانتقال إلى نيس مجانا في 2019، وخاض مباراته الأولى مع منتخب فرنسا في مارس الماضي أمام هولندا، وفي موناكو شارك كيفرين في دوري أبطال أوروبا لأول مرة ضد أتليتيكو مدريد في 2018، ثم خاض 167 مباراة مع نيس وسجل 9 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وخلال خمس سنوات كان كيفرين الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الفرنسي بفريقه، وثاني أكثر اللاعبين تفوقا في التحامات (942 مرة).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة