5 إطلالات أنيقة ومناسبة لحضور فعاليات مهرجان العلمين.. اختارى اللى يناسبك

الخميس، 11 يوليو 2024 02:00 م
5 إطلالات أنيقة ومناسبة لحضور فعاليات مهرجان العلمين.. اختارى اللى يناسبك إطلالة شبابية
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع افتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، والتى تشمل تقديم الكثير من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية المختلفة والحفلات الغنائية لأبرز النجوم منهم كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب وغيرهم، ومع حرص العائلات والأصدقاء على حضور الفعاليات والاستمتاع بأوقات مميزة، يستعدون لاقتناء الملابس التي تشعرهم بالراحة والأناقة خلال الفعاليات، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أفضل 5 إطلالات المناسبة لأجواء المهرجان، وفقاً لما ذكرته مجلة "فوج"، وتبدأ من:

البنطلون البيج 

انتشار البنطلون ذو الجيوب الكبيرة وبألوان بدرجات البيج المتعددة، فهي الأفضل لإطلالة عملية أنيقة، وسهل تنسيقها مع "تي شيرت" دون التقيد بأحد الألوان.

بنطلون متعدد الجيوب
بنطلون متعدد الجيوب

فستان مصمم بثنيات

يعد اختيار الفستان مصمم بثنيات من أكثر القطع التي تفضلها الفتيات لما تضيفه لهن من أناقة وبساطة ويمكن اختيار السادة منه أو المنقوش مع إكسسوارات تمنح الإطلالة جمالاً وسحراً خلال حضور الفعاليات دون شعور بالتوتر أو تقيد الحركة.

فستان مصمم بثنيات
فستان مصمم بثنيات

بنطلون جينز

توجد الكثير من الحفلات التى تقام فى أماكن مفتوحة على الشاطئ وفي الهواء وتتطلب ارتداء ملابس يسهل التحرك بها، ويعد البنطلون الجينز من القطع المناسبة لارتدائها وخاصة التي تحتوي على إكسسوارات أو مطبوعات مفضلة مع "تي شيرت" وحذاء رياضي مناسب.

الجينز
الجينز

 

القمصان

انتشار القمصان ذات الخطوط الطولية والسادة وارتدائها فوق "تى شيرت "مع نظارة شمسية كبيرة من أفضل الإطلالات المناسبة لفعاليات المهرجان والشعور معها بالراحة والأناقة.

بلوزة بخطوط طويلة
بلوزة بخطوط طويلة

إطلالة مختلفة

اختيار الإطلالات من الشيفون و الشراشيب من أبرز إتجاهات الموضة المنتشرة والتي تمنح التميز والجاذبية فور ارتدائها، وتتجه إليها الكثيرات عندما يرغبن فى إطلالة مختلفة وساحرة وهي مناسبة لأجواء الحفلات المسائية.

بلوزة شيفون
بلوزة شيفون

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة