البرازيلي رافائيل كلاوس حكماً لموقعة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أمريكا

الخميس، 11 يوليو 2024 08:58 م
البرازيلي رافائيل كلاوس حكماً لموقعة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أمريكا رافائيل كلاوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية، عن حكم المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستجمعهما في الثالثة من فجر يوم الاثنين المقبل. 

الأرجنتين ضد كولومبيا
 

وعين اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، البرازيلي رافائيل كلاوس صاحب الـ 44 عاما، حكما لمباراة نهائي كوبا أمريكا بين منتخب الأرجنتين ونظيره كولومبيا، والتي ستقام على ملعب "هارد روك". 

ويساعدهم كل من البرازيليان برونو بيريس ورودريجو كوريا، فيما سيكون الحكمان الرابع والخامس على التوالي الباراجوايانيان خوان بينيتيز وإدواردو كاردوزو.وأخيرًا، سيكون المسؤول عن تقنية الفيديو VAR هو البرازيلي رودولفو توسكي، والذي سيرافقه مواطنه دانيلو مانيس. 
 

الأرجنتين ضد كولومبيا
 

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائى كوبا أمريكا بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما صعد منتخب كولومبيا بعد الانتصار على أوروجواى بهدف نظيف.

وأنهى منتخب الأرجنتين، دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، على رأس المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة وفى رصيده 9 نقاط، ثم تأهل إلى الدور ربع النهائى، والفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، ثم تخطي كندا بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي، وخطف بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.

فيما تأهل منتخب كولومبيا إلى ربع نهائى كوبا أمريكا بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم اكتساح بنما بخماسية نظيفة في دور الـ 8، وبعدها الإطاحة بنظيره أوروجواي من الدور نصف النهائي، بهدف نظيف والصعود للمباراة النهائية.

ويبحث منتخب التانجو عن التتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى، بعد الفوز بنسخة 2021، والـ 16 في تاريخه.

فيما يستهدف منتخب كولومبيا التتويج بلقبه الثاني من كوبا أمريكا، بعد الحصول على البطولة نسخة 2001.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة