الهلال الأحمر المصري ينفذ مشروع رفع كفاءة مستشفى الشيخ زويد بشمال سيناء

الخميس، 11 يوليو 2024 12:53 م
الهلال الأحمر المصري ينفذ مشروع رفع كفاءة مستشفى الشيخ زويد بشمال سيناء جانب من الحدث
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفذ الهلال الأحمر المصري بالتعاون مع وزارة الصحة في شمال سيناء مشروعًا لرفع كفاءة وتأهيل مستشفى الشيخ زويد المركزي، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية .

أعلنت صحة شمال سيناء، أن الأعمال الجارية  تتضمن التحسينات الشاملة على المستشفى بتركيب وتحسين شبكة الصرف الصحي ورفع كفاءة الحمامات، بالإضافة إلى عزل الأسطح وتجديد الدهانات والأنظمة الكهربائية والنجارة لضمان بيئة طبية آمنة ومريحة للمرضى.

وفي زيارة تفقدية، تفقد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل صحة سيناء، الأعمال الجارية، وأكد الدكتور بدر على أهمية هذه التحسينات في تعزيز البنية التحتية الصحية في  مدينة الشيخ زويد وتوفير الخدمات الطبية الشاملة للمرضى.

وأثنى الدكتور بدر على الجهود المبذولة من قبل فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، مشيدًا بدورهم الفعال في دعم القطاع الصحي وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وسبق وأعلن الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه تم إعفاء 185 مريضًا غير قادرين من الرسوم الخاصة بالفحوصات الطبية في مستشفى العريش العام خلال شهر يونيو الماضي.


وأوضح في بيان أن إدارة الخدمة الاجتماعية تساعد المرضى غير القادرين من خلال إعفائهم من قيمة الفحوصات الطبية بعد إجراء بحث اجتماعي شامل وزيارات منزلية.


بدوره، أشار إبراهيم عبد الله، مدير إدارة الخدمة الاجتماعية، إلى أن 94 مريضًا تم إعفاؤهم إعفاءً كليًا، و91 مريضًا تم إعفاؤهم جزئيًا في مستشفى العريش.

وأضاف أن الأخصائيين الاجتماعيين يقومون بواجباتهم نحو المرضى غير القادرين لتسهيل حصولهم على الخدمة الطبية، مؤكدًا أن مساعدتهم واجب إنساني.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة