باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جورج كلونى يتراجع عن دعم بايدن بعد كارثة المناظرة.. زلزال عنيف بقوة 7.1 درجة يضرب الفلبين.. البيت الأبيض: تفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار فى قطاع غزة

الخميس، 11 يوليو 2024 12:14 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جورج كلونى يتراجع عن دعم بايدن بعد كارثة المناظرة.. زلزال عنيف بقوة 7.1 درجة يضرب الفلبين.. البيت الأبيض: تفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار فى قطاع غزة أحداث وشخصيات عالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الصحف الفرنسية تبرز ردود الأفعال على رسالة ماكرون حول نتائج الانتخابات التشريعية

أبرزت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الخميس، ردود أفعال الأوساط السياسية عقب رسالة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون التى وجهها للفرنسيين أمس الأربعاء ودعوته للقوى السياسية "الجمهورية" إلى بناء غالبية صلبة.

 

ماكرون

إعادة افتتاح المتحف البرازيلى لكرة القدم تكريمًا لبيليه.. صور

أعيد افتتاح متحف كرة القدم، أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية في البرازيل، أمس الأربعاء بعد تسعة أشهر من التجديدات التي سمحت بتوسيع المساحات المخصصة لكرة القدم النسائية، وأيضا من أجل تكريم النجم البرازيلي الراحل بيليه ، بطل العالم ثلاث مرات مع المنتخب البرازيلي.

متحف البرازيل

"الناتو" يتعهد بتقديم 40 مليار يورو من المساعدات العسكرية إلى أوكرانيا

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ينس ستولتنبرج، إن الناتو سيزيد دعمه لأوكرانيا من خلال إنشاء تنسيق للحلف بشأن المساعدة الأمنية والتدريب، مضيفا أن الناتو سيعزز مشاركته فى منطقة المحيطين الهندى والهادئ والتصدى للتحالف المتنامى بين روسيا والصين وإيران وكوريا الشمالية.

الحرب الروسية الأوكرانية
 

زلزال عنيف بقوة 7.1 درجة يضرب الفلبين

ضرب زلزال عنيف بقوة 7.1 درجة على مقياس ريختر، صباح اليوم الخميس، فى بحر سيليبس على بعد 106 كم (66 ميل) من منطقة سوكسسكسارجين، وسط مينداناو جنوب الفلبين.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

بايدن يوافق على إرسال شحنة قنابل جديدة تزن 500 رطل إلى إسرائيل

كشف مسؤول أمريكي، عن أن الولايات المتحدة تعتزم استئناف تزويد إسرائيل بشحنة قنابل تزن 500 رطل لكنها ستواصل تأجيل إرسال قنابل تزن 2000 رطل بسبب مخاوف حول استخدامها في قطاع غزة، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

بايدن
 

جورج كلونى يتراجع عن دعم بايدن بعد كارثة المناظرة.. ويؤكد: جو لن يفوز

تراجع الممثل الأمريكى الشهير جورج كلوني الذى استضاف حفلا لجمع التبرعات لصالح حملة الرئيس جو بايدن الشهر الماضي، عن موقفه الداعم للرجل البالغ من العمر 81 عام قائلا : "الديمقراطيين لن يفوزا في نوفمبر مع هذا الرئيس".

جورج كلونى وبايدن
 

البيت الأبيض: تفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار فى قطاع غزة

أعرب المتحدث باسم البيت الأبيض، مستشار الاتصالات الاستراتيجية فى مجلس الأمن القومى الأمريكى، جون كيربى عن تفاؤل حذر بشأن محادثات وقف إطلاق النار فى قطاع غزة، قائلا إن "الأمور تسير فى اتجاه جيد".

جون كيربى
 

مجلس الشورى السعودى يطالب وزارة الحج بتحديد مقاعد باقات حجاج الداخل

طالب مجلس الشورى السعودى، في جلسته العادية الـ44 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور مشعل بن فهم السلمي، وزارة الحج والعمرة، بالعمل للتوسع في إنشاء مراكز العناية بضيوف الرحمن بمنافذ الوصول وتخصيص المواقع اللازمة لها والتوسع في مؤشرات قياس رضاء المعتمرين لجميع الخدمات المقدمة لهم ليكون لكل خدمة مؤشر قياس مستقل. وفق "عكاظ " 

مجلش الشورى السعودى ـ صورة أرشيفية

إسبانيا تدين قرار إسرائيل توسيع المستوطنات فى الضفة الغربية

أدانت الحكومة الإسبانية القرار الأخير بتوسيع المستوطنات ومصادرة الأراضي في الضفة الغربية، ودعت حكومة إسرائيل إلى "التراجع عن هذه القرارات التي تؤدي إلى تفاقم الوضع الأمني الصعب في المنطقة".

مستوطنات ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. ماكرون: لم يفز أحد فى الانتخابات.. ويدعو القوى الجمهورية لبناء أغلبية.. نقابة الصحفيين الفلسطينيين تطالب الاتحاد الأوروبى بمواقف حول اعتداءات الاحتلال.. قادة العالم يدعمون كييف فى قمة الناتو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة