بسبب بايدن.. ترامب يهاجم جورج كلوني: ابتعد عن السياسة وعد لأفلامك الفاشلة

الخميس، 11 يوليو 2024 04:46 م
بسبب بايدن.. ترامب يهاجم جورج كلوني: ابتعد عن السياسة وعد لأفلامك الفاشلة ترامب وبايدن وكلوني
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نجم هوليوود جورج كلوني بعد أن انضم المانح الديمقراطي البارز في هوليوود إلى الأصوات الداعية لانسحاب الرئيس جو بايدن من سباق البيت الأبيض.

كتب ترامب على موقع تروث سوشيال: "لذا، فإن الممثل السينمائي المزيف جورج كلوني، الذي لم يقترب أبدًا من صنع فيلم عظيم، تحول إلى جو الملتوي مثل الفئران التي هم يمثلونها.. ماذا يعرف كلوني عن أي شيء؟... يجب على كلوني أن يبتعد عن السياسة ويعود إلى التلفزيون. الأفلام لم تنجح معه حقًا !!!"

في مقال رأي في صحيفة نيويورك تايمز كتب كلوني أن الحزب الديمقراطي يحتاج إلى مرشح جديد، بعد شهر واحد فقط من استضافته حملة لجمع التبرعات بقيمة 28 مليون دولار للرئيس جو بايدن.

وقال كلوني الذي يعد أحد أبرز مؤيدي الديمقراطيين في هوليوود: "أنا أحب جو بايدن. بصفته عضوًا في مجلس الشيوخ. كنائب للرئيس ورئيس. أعتبره صديقًا، وأؤمن به. أؤمن بشخصيته. أؤمن بأخلاقه. في السنوات الأربع الماضية، فاز بالعديد من المعارك التي واجهها"، وتابع: "لكن المعركة الوحيدة التي لا يستطيع الفوز بها هي المعركة ضد الزمن. لا أحد منا يستطيع".

وأقر بأنه لاحظ اختلافًا في بايدن في حفل جمع التبرعات، وكتب: "من المحزن أن أقول ذلك، لكن جو بايدن الذي كنت معه قبل ثلاثة أسابيع في حفل جمع التبرعات لم يكن جو بايدن "الصفقة الكبيرة" عام 2010. ولم يكن حتى جو بايدن عام 2020. لقد كان نفس الرجل الذي شهدناه جميعًا في المناظرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة