تعرف على خفرع أحدث نجوم يوفنتوس فى موسم الانتقالات الصيفية.. فيديو

الخميس، 11 يوليو 2024 11:26 ص
تعرف على خفرع أحدث نجوم يوفنتوس فى موسم الانتقالات الصيفية.. فيديو كيفرين تورام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى يوفنتوس الإيطالى تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة تياجو موتا المدير الفنى الذى تولى المسئولية عقب رحيل ماسيمليانو أليجرى بعد نهاية الموسم الماضى.

وأعلن النادى الإيطالى ضم لاعب الوسط الفرنسى كيفرين تورام صاحب الاسم المشتق من الملك الفرعونى خفرع ونجل ليليان تورام نجم اليوفى ومنتخب فرنسا السابق، قادما من نيس لمدة خمس سنوات مقابل 20 مليون يورو بجانب المكافآت.

وسيظهر في الدورى الإيطالى بالموسم الجديد اثنين من أبناء تورام وهما كيفرين مع يوفنتوس بجانب ماركوس تورام مهاجم إنتر ميلان.

وولد كيفرين ابن الـ23 عاما في إيطاليا عندما كان والده يلعب لصالح نادي بارما قبل أشهر من انتقاله إلى يوفنتوس، لكنه بدأ مسيرته في فرنسا حيث انضم لأكاديمية نادى موناكو ومنها إلى فريق نيس في 2019، كما دافع عن ألوان منتخب فرنسا وخاض مباراته الدولية الأولى في مارس الماضي أمام هولندا.

وفي موناكو شارك كيفرين في دوري أبطال أوروبا لأول مرة ضد أتليتيكو مدريد في 2018، ثم خاض 167 مباراة مع نيس وسجل 9 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وخلال خمس سنوات كان كيفرين الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الفرنسي بفريقه، وثاني أكثر اللاعبين تفوقا في التحامات (942 مرة).

كيفرين تورام في يوفنتوس

 

مهارات كيفرين تورام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة