تعرف على منافس الأهلى فى أول لقاءاته فى دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 11 يوليو 2024 03:14 م
تعرف على منافس الأهلى فى أول لقاءاته فى دورى أبطال أفريقيا الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور التمهيدى الثاني لمنافسات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الجديد 2024-2025، عن مواجهة النادي الأهلى مع الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباريات الدور التمهيدى الأول يومى 16 و17 أغسطس بالنسبة للكونفدرالية، فيما تقام مباريات دورى أبطال أفريقيا أيام و24 و25 أغسطس.

يمثل مصر فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية الرباعى المصرى الأهلى وبيراميدز والزمالك والمصرى البورسعيدى.

يشارك في منافسة دوري أبطال أفريقيا 89 ناديا من 47 بلدا أفريقيا، بينما ستعرف منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، مشاركة 52 ناديا تمثل 41 بلدا.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأندية المصرية من المشاركة فى الدور التمهيدي للبطولتين، وهى الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والزمالك بطل كأس الكونفدرالية وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق لقبه رقم 12 في منافسة أبطال أفريقيا، بينما تُوج نادي الزمالك المصري بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه بالموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة