جامعة المنصورة تزور سفارة دولة فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية

الخميس، 11 يوليو 2024 10:27 م
جامعة المنصورة تزور سفارة دولة فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية الوفد المشارك في الزيارة
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إدارة الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة بزيارة لكل من: سفارة دولة فلسطين، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية، وتكون الوفد من: الدكتور المعتصم بالله مصطفى البحراوي، المشرف العام على إدارة الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة، والدكتورة شيماء عبد الوهاب، نائب المشرف العام لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد صلاح، نائب المشرف العام لقطاع شئون الطلاب.

كان في استقبال وفد جامعة المنصورة من الجانب الفلسطيني الدكتور ناجي الناجي، المستشار الثقافي لسفارة دولة فلسطين بالقاهرة، والدكتور سليم التلولي، ‎مسئول قسم التعليم، والأنشطة الطلابية‎، ومن الجانب الأردني: الدكتور عبد الله الحراحشة، الملحق الثقافي للمملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة.

تم التعريف خلال الزيارة بالخدمات المتنوعة، التي تقدمها إدارة الطلاب الوافدين لطلاب المرحلة الجامعية الأولى، والدراسات العليا، كما تم التسويق للبرامج الأكاديمية المختلفة، التي تقدمها جامعة المنصورة، وكذلك استراتيجية الجامعة لرقمنة الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين، ومدى جاهزية الملحقيات الثقافية للانضمام للنظام الرقمي المُقترح من جانب جامعة المنصورة.

وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين جامعة المنصورة، والجامعات في فلسطين والأردن، وذلك بهدف تبادل الخبرات، وتشجيع تبادل الطلاب والباحثين.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود جامعة المنصورة المستمرة لتدويل التعليم، وتعزيز مكانتها على الخريطة الأكاديمية الدولية، زتعكس حرص الجامعة على تقديم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين، وتهيئة بيئة داعمة للدراسة بجامعة المنصورة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة