جيرونا يعلن ضم فان دي بيك من مانشستر يونايتد حتى 2028

الخميس، 11 يوليو 2024 07:31 م
جيرونا يعلن ضم فان دي بيك من مانشستر يونايتد حتى 2028 فان دي بيك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جيرونا الإسباني بشكل رسمي اليوم الخميس ضم النجم ‎الهولندي  دوني فان دي بيك لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2028 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وجاء في بيان جيرونا عبر موقعه الرسمي ، سيكون دوني فان دي بيك لاعبًا جديدًا لفريق جيرونا خلال المواسم الأربعة المقبلة، حتى 2027-2028.وتوصل النادي ومانشستر يونايتد إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب خط الوسط الهولندي.


وُلد فان دي بيك في أبريل 1997 في نيكيركيرفين بهولندا، وبدأ اللعب لفريق مسقط رأسه، فريق Veensche Boys، وبعد ذلك، في صيف عام 2014، انضم إلى أكاديمية أياكس، ليصبح واحدًا من أبرز المواهب.


وظهر فان دي بيك لأول مرة مع أياكس في نوفمبر 2015 في مباراة بالدوري الأوروبي ضد جلاسكو سيلتيك واستمر في الموسم التالي، حيث لعب 29 مباراة ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي. افتتح موسم 17-18 مع المنتخب الهولندي.

 


في العام التالي، أصبح أياكس تحت قيادة فان دي بيك أحد أفضل الفرق الأوروبية، حيث وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وفي سبتمبر 2020، انتقل فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد. ولعب 62 مباراة مع الشياطين الحمر قبل أن تتم إعارته إلى آينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي.


وواصلى بيان جيرونا،  فان بيك لاعب كرة قدم متكامل للغاية، لاعب كرة القدم الجديد باللونين الأحمر والأبيض هو لاعب خط وسط موهوب للغاية ويتميز برؤيته في اللعب وقدرته على تسجيل الأهداف وقدرته على خلق فرص التسجيل لزملائه. بالإضافة إلى ذلك، فهو لاعب متعدد الاستخدامات ويمكنه التكيف في مراكز مختلفة.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة