رئيس وزراء بريطانيا يغادر اجتماع الناتو لمشاهدة ركلة جزاء هارى كين.. فيديو

الخميس، 11 يوليو 2024 12:36 م
رئيس وزراء بريطانيا يغادر اجتماع الناتو لمشاهدة ركلة جزاء هارى كين.. فيديو رئيس وزراء بريطانيا
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر من اجتماعات الناتو مساء أمس الأربعاء ليشاهد تسديد هاري كين ضربة جزاء الشوط الأول في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024 لمنتخب إنجلترا.

شاهد كير ستارمر المباراة مع رئيس وزراء هولندا وصافحه بعد الاحتفال بهدف التعادل، قبل أن ينشر على منصة اكس: "اختر اللحظة المناسبة للخروج من اجتماعات الناتو والتحقق من النتيجة".

خسر منتخب الأسود الثلاثة 1-0 أمام هولندا في وقت مبكر من المباراة، وبعد فحص حكم الفيديو المساعد، منح الحكم فيليكس زواير إنجلترا ركلة جزاء وصعد هاري كين وسدد ركلة الجزاء في المرمى، مما أسعد رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر، الذي كان يشاهد من واشنطن العاصمة، وفازت إنجلترا بالمباراة 2-1 بطريقة دراماتيكية.

بعد انتهاء المباراة، حضر الزعيم البريطاني المنتخب حديثًا اجتماعًا في المكتب البيضاوي مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، وسئل عما إذا كانت كؤوس كرة القدم ستعود إلى المملكة المتحدة، فقال: "يبدو الأمر كذلك"، وأجاب بايدن: "هذا بسبب رئيس الوزراء".

وقال كير ستارمر، الذي من المتوقع أن يحضر المباراة النهائية في برلين يوم الأحد، مازحًا: "لم يخسروا -في إشارة الى منتخب إنجلترا- مباراة في ظل حكومة حزب العمال".

كان رئيس الوزراء البريطاني قال إنه يعتقد أنه سيعتمد على مسؤولين يمررون له ملاحظات سراً لتتبع المباراة خلال اجتماع مجلس شمال الأطلسي التابع لحلف شمال الأطلسي.

وقال للصحفيين: "أفهم أن هواتفنا كلها ليست معنا، عندما نذهب إلى المجلس، لذلك ليس لدي أدنى شك في أننا سنتلقى الكثير من الملاحظات التي تحتوي على معلومات مهمة حقًا حول القمة، وآمل أن تكون واحدة أو اثنتان من هذه الملاحظات تحديثًا للنتيجة، لأنني لن أتمكن من الحصول عليها بخلاف ذلك لقد أرسلت رسالة إلى الفريق، من الواضح أنني أتمنى لهم التوفيق، أريدهم أن يفوزوا، ولنأمل أن يتمكنوا من فعل ذلك غدًا".

لم يكن ستارمر الوحيد الذي أرسل رسالة إلى فريق إنجلترا بعد فوز الأربعاء، حيث حث الملك تشارلز جاريث ساوثجيت على تجنب "المزيد من الدراما المتعلقة بركلات الترجيح" من أجل مستويات التوتر في البلاد في نهائي يوم الأحد، وأرسل تشارلز والأمير ويليام للاعبين "أطيب التمنيات" و"أحر التهاني" من العائلة المالكة بعد الفوز التاريخي 2-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة