طلائع الجيش ضد الزمالك .. ثنائية الفارس الأبيض تقربه من المربع الذهبى للدورى.. عبد الله السعيد يواصل عزف سيمفونية التألق.. وجوميز يواصل منح الفرصة للبدلاء والشباب.. فيديو

الخميس، 11 يوليو 2024 11:47 م
طلائع الجيش ضد الزمالك .. ثنائية الفارس الأبيض تقربه من المربع الذهبى للدورى.. عبد الله السعيد يواصل عزف سيمفونية التألق.. وجوميز يواصل منح الفرصة للبدلاء والشباب.. فيديو طلائع الجيش ضد الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على بعد خطوات من اقتحام المربع الذهبى بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، باستاد الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة لمسابقة دورى nile.
 

طلائع الجيش ضد الزمالك 

 
تقدم الزمالك إلى المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.
 
 
فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.
 
 

عبد الله السعيد يواصل عزف سيمفونية التألق

 
وواصل عبد الله السعيد نجم الزمالك عزف سيمفونية التألق في ميت عقبة بعد حصوله على جائزة رجل مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، وتقديمه مستوى جيدا في المباراة بعد صناعته للهدف الأول الذى سجل أوباما وتسجيله للهدف الثانى من ركلة جزاء.
 
افتتح التسجيل للزمالك يوسف أوباما فى الدقيقة 43 من عمر المباراة من ضربة رأس رائعة بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله عبد الله السعيد ناحية اليمين،ثم أضاف عبد الله السعيد الهدف الثانى للفريق الأبيض في الدقيقة 53 من ركلة جزاء وقلص طلائع الجيش الفارق بنيران صديقة عن طريق أحمد مجدى مدافع الأبيض في الدقيقة 69.
 
 

جوميز يواصل منح الفرصة للبدلاء والشباب

 
وواصل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك منح الفرصة للاعبين البدلاء والشباب في المباريات للحكم على مستوهم،وتأكيد جودة قطاع الناشين في القلعة البيضاء.
 
 

أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 
نشاط هجومى مكثف من الزمالك في بداية اللقاء للسيطرة على منطقة المناورات وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اعتمد طلائع الجيش على الهجمة المرتدة لمباغتة دفاع الفريق الأبيض.
 
وشهدت الدقيقة 7 إهدار طلائع الجيش لفرصة خطيرة عن طريق محمد هاني بعدما سدد كرة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت أعلى عارضة محمد صبحى حارس الزمالك بقليل إلى خارج الملعب.
 
ورد أوباما بتسدية قوية في الدقيقة 19 بدأها محمد عاطف عندما سدد كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع قبل أن يتابعها أوباما بتصويبة قوية مرة أعلى العارضة.

وواصل الزمالك ضغطه على طلائع الجيش فى الشوط الثانى مستغلاً انطلاقات عبد الله السعيد ومصطفى شلبى حتى استطاع السعيد تسجيل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 53 قبل أن يقلص طلائع الجيش الفارق بنيران صديقة بأقدام أحمد مجدى مدافع الأبيض.

 

 
 

تشكيل الزمالك 

حراسة المرمى : محمد صبحي.
 
خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.
 
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.
 
خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد وحازم أسامة وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وعمار ياسر و ترافيس موتيابا ومهاب ياسر وإبراهيما نداي.
 
 

تشكيل الطلائع

 
حراسة المرمى: عمر رضوان.
 
خط الدفاع: أحمد متعب، خالد سطوحي، محمد سمير، أحمد زولا.
 
خط الوسط: محمد هاني، فريد شوقي، محمد دياب، إسلام محارب، عبد الرحمن شيكا.
 
خط الهجوم: جودوين شيكا.
 
وتواجد على مقاعد البدلاء: محمد شعبان وأحمد الشيخ وكريم طارق والسيد أبو أمنه وعمر السعيد ويسري وحيد ومصطفى الخواجة وعلي حمدي وعمرو طارق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة