لعب فى البوتاجاز.. كلب يسبب كارثة بمنزل عائلة أمريكية أثناء نوم أصحابه "فيديو"

الخميس، 11 يوليو 2024 12:03 م
لعب فى البوتاجاز.. كلب يسبب كارثة بمنزل عائلة أمريكية أثناء نوم أصحابه "فيديو" كلب يتسبب في حريق منزل
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب كلب فى إشعال النيران فى مطبخ أحد المنازل بمدينة كولورادو سبرينجز الأمريكية، وذلك أثناء نوم أصحابه، وأظهر مقطع فيديو منتشر على منصة "إكس" كيف ساعد الكلب فى اشتعال النيران عندما قام بتشغيل الموقد داخل المطبخ.

وتبين فى الفيديو الذى شاركته العائلة من إحدى الكاميرات الأمنية فى المنزل، كلبهم وهو يقفز نحو الموقد ويشعل إحدى المواقد، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران بمجرد وصولهم إلى مكان الحادث.

وأوضح رجال الإطفاء أن الحريق اشتعل على ما يبدو من الورق المقوى الذى كان موضوعا فوق الموقد، وقد أكد أفراد الأسرة أنهم انتقلوا من المنزل، حيث أصبح الطابق العلوى غير صالح للعيش منذ الحريق، وقال مسؤولو الإطفاء إن الحريق بدأ على ما يبدو من الورق المقوى الموجود على الموقد.

وشاركت العائلة مقطع فيديو من إحدى الكاميرات الأمنية فى المنزل، يظهر فيه كلبهم وهو يقفز نحو الموقد ويشعل إحدى المواقد، واستمر مقطع الفيديو فى إظهار الموقد وكأنه يسخن قبل أن تشتعل النيران فى صندوق من الورق المقوى قريب.

كلب يشعل حريق في المنزل
كلب يشعل حريق في المنزل

قال أفراد الأسرة إن التأمين يساعد فى الإصلاحات، لكنهم نزحوا من منزلهم وبدأوا فى استخدام GoFundMe للحصول على المساعدة، كما قالت الأم: "اشتعلت النيران فى منزل ابنتى الليلة الماضية وخسروا الكثير. الطابق العلوى بأكمله أصبح الآن غير صالح للعيش..إنهم بحاجة إلى مساعدة مالية بسبب وجودهم خارج منزلهم، كما أن كلابها وحيواناتها الأخرى نازحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة