محافظ الشرقية يناقش معوقات تنفيذ مدرسة اللغات بطحا المرج

الخميس، 11 يوليو 2024 01:05 م
محافظ الشرقية يناقش معوقات تنفيذ مدرسة اللغات بطحا المرج جانب من اللقاء
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إجتماعاً مع  علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية ، في حضور ممثلاً عن الشركة المنفذه لأعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية ، وذلك للإطلاع على الموقف التنفيذي لأعمال الإنشاء وتذليل كافة العقبات أمام الجهة المنفذه لإنهاء أعمالها طبقاً للجدول الزمني المحدد.

وخلال الإجتماع تم إستعراض موقف تنفيذ مشروع إنشاء المدرسة حيث أوضح مدير عام هيئة الأبنية التعليمية أن المدرسة مقامة على مساحة 3810م ومكونه من دور أرضي وأربع طوابق علوية وتضم 14فصل بتكلفة 12 مليون و 164 ألف و 400 ألف جنيه حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية 70 % .

أكد المحافظ على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالمدرسة مع الإلتزام بتطبيق المواصفات القياسية في العمل ودخولها الخدمة قبل بداية العام الدراسي الجديد لتعود بالنفع والفائدة على أبناء القرية والمناطق المجاورة لها .

كما إطمأن محافظ الشرقية من وكيل وزارة التربية والتعليم على سير إنتظام إمتحانات شهادة الثانوية العامة، مؤكداً على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الإمتحان في المواد المتبقية، للتفوق والحصول على مراكز متقدمة على مستوي الجمهورية.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة