وكيل صحة بنى سويف تتفقد مشروع تطوير ورفع كفاءة مستشفى ناصر العام

الخميس، 11 يوليو 2024 01:19 م
وكيل صحة بنى سويف تتفقد مشروع تطوير ورفع كفاءة مستشفى ناصر العام جانب من التفقد
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف بجولة تفقدية لمشروع أعمال إحلال وتجديد وتطوير ورفع كفاءة مستشفى ناصر العام ضمن خطة الدولة التى تنفذها وزارة الصحة لتحسين كفاءات المستشفيات العامة والمركزية يرافقها خلال الزيارة الدكتور محمد الدمرداش وكيل المديرية والدكتور محمد الجبالى مدير إدارة الطب العلاجى، والدكتور محمود عمر مدير إدارة المستشفيات والطوارئ والدكتور هانى سيد مدير المستشفى وعدد من مديرى الإدارات المعنية.

وتفقدت وكيل الوزارة مستجدات الموقف التنفيذى للمشروع من الشركة المنفذة، وفقًا للجدول الزمنى المحدد والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والإنجاز وتذليل أى عقبات قد تواجه الأعمال، حيث شددت على ضرورة الإسراع فى معدلات التنفيذ للانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن.

وشددت وكيل الوزارة على أن هناك متابعة مستمرة من نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار للموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها لدعم القطاع الصحى بالمحافظة، بجانب المتابعة يومية من محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى غنيم فى هذا الشأن والتشديد على تحقيق أعلى معدلات للإنجاز.

كما قامت وكيل الوزارة بتفقد الخدمة الصحية المقدمة داخل المركز الطبى بمركز ناصر لحين الإنتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى ناصر العام، حيث تابعت انتظام العمل وتواجد النوبتجيات، والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمرضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة