يعنى إيه؟.. iOS 18 يوفر خيار Dynamic Wallpaper للتنقل بين جميع الألوان

الخميس، 11 يوليو 2024 07:00 ص
يعنى إيه؟.. iOS 18  يوفر خيار Dynamic Wallpaper للتنقل بين جميع الألوان Dynamic Wallpaper
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوفر خلفيات iOS 18 الافتراضية الجديدة، والتى تتميز بتصميمات ثنائية اللون، بأربعة أنظمة ألوان مختلفة – الأصفر والأزرق السماوى والأرجوانى والوردى – والتى يمكن تطبيقها بالتبادل، ومع ذلك، أضافت شركة أبل هذا العام تطورًا بسيطًا إلى تصميم خلفية مخزونها من خلال خيار Dynamic Wallpaper الجديد الذى يمكن العثور عليه الآن فى أحدث إصدار من iOS 18 beta 3، ومن المرجح أن يبقى فى إصدار البيع بالتجزئة الرسمى الذى سيصل إلى iPhone 16.

ووفقًا لموقع phonearena، يقوم خيار Dynamic Wallpaper فى iOS 18 بتغير ألوان الخلفية ذات اللونين إلى درجة صفراء من اللون الأرجوانى، أو من اللون الأزرق السماوى إلى اللون الوردى، وكل مجموعة أخرى من الألوان الأربعة خيارات الألوان المتاحة.

ليس من الوأضح كيف أو لماذا فعلت أبل ذلك، ولكن من خلال اختيار Dynamic Wallpaper يمكن للمرء أن يغير ألوان خلفية مخزونه على مدار اليوم، على ما يبدو بشكل عشوائي.

قد يكون هناك بعض المنطق فى الأمر الذى لم تكشف عنه شركة أبل بعد، وقد يكون لمجموعة Apple Intelligence الجديدة رأى فى متى يتغير اللون، ولكن فى الوقت الحالى تبدو Dynamic Wallpaper بمثابة خدعة صغيرة أنيقة يمكن الاستفادة منها عن طريق التنزيل، وتثبيت أحدث إصدارات iOS التجريبية.

مع iOS 18، تمنح أبل أخيرًا مستخدمى iPhone الفرصة التى طال انتظارها لتخصيص شاشتهم الرئيسية على النحو الذى يرونه مناسبًا، وإعادة ترتيب الأيقونات وإعداد خلفيات حية، ويعد خيار Dynamic Wallpaper مجرد جزء من التغيير الجديد على النطاق الواسع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة