يورو 2024.. سر احتفال لامين يامال بالرقم 304

الخميس، 11 يوليو 2024 11:12 م
يورو 2024.. سر احتفال لامين يامال بالرقم 304 لامين يامال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف لامين يامال، موهبة برشلونة والمنتخب الإسباني، الأنظار خلال منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقامة حاليا في ألمانيا، بفضل المستويات المميزة التي قدمها مع الماتادور الذي نجح في الوصول لنهائي البطولة أمام نظيره المنتخب الإنجليزي. 

ولعب لامين يامال صاحب الـ 16 عاما، دوراً كبيراً في تأهل منتخب إسبانيا إلى المباراة النهائية لبطولة يورو 2024، بعد تسجيله هدفا رائعا في شباك المنتخب الفرنسي، ليمنح منتخب الماتادور هدف التعادل، قبل أن ينجح داني أولمو في تسجيل هدف الفوز.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن سر الاحتفال المتكرر للنجم الشاب لامين يامال، بعد تسجيله الأهداف بالإشارة إلى الرقم 304، ولكنه ليس رقما عشوائيا، ولكن له معنى بالنسبة إلى نجم برشلونة، وهو أن الرقم 304 يشير إلى الأرقام الأخيرة من الرمز البريدي للحي الذي يعيش فيه منذ أن كان طفلاً، والذي يقع في روكافوندا ماتارو (08304).

وأشارت الصحيفة إلى أن بهذه الطريقة، يحتفظ لامين يامال دائمًا بذكريات أصله ويستعيد جذوره، علاوة على ذلك، فهو ولد في حي متواضع جدًا ومن طبقة عاملة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن نجم برشلونة لا يقوم فقط بالإشارة بيديه عندما يسجل هدفاً، بل يرتدي أيضاً على حذائه علم غينيا الاستوائية، بلد والدته، والمغرب علم والده. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحمل الأحرف الأولى من اسمه "LY" وأرقام الحي الذي يقيم فيه.

ونجح لامين يامال، خلال مشواره في بطولة أمم أوروبا الحالية، في المساهمة في تسجيل 4 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع منتخب لا روخا، حيث سجل هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة، ودون أسمه بحروف من ذهب في تاريخ البطولة، محققاً العديد من الأرقام تاريخية بسبب عمره الصغير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة