اتحاد الكرة: التفاوض مع رينارد تم قبل تعيين التوأم ونحترم تعاقدنا مع حسام حسن

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:31 ص
اتحاد الكرة: التفاوض مع رينارد تم قبل تعيين التوأم ونحترم تعاقدنا مع حسام حسن حسام حسن
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن ما نشر بأحد المواقع الفرنسية عن المفاوضات مع رينارد يقصد به التفاوض القديم قبل تولي حسام حسن مسئولية منتخب مصر.

وأكد الاتحاد عبر مركزه الإعلامي أنه لم يتم التفاوض مجددا مع أحد المدربين، في ضوء احترام التعاقد مع الجهاز الفني الحالي بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ويتابع الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، لاعبى المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس للحكم عليهم وتصعيد المميزين إلى المنتخب الأول، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين حسام عبد المجيد ومحمد حمدى ومحمد مغربى ومحمد شحاتة وأسامة فيصل ومصطفى سعد ميسى، فيما كان العميد استدعى بالفعل من قبل للمنتخب الأول الثنائى كوكا وإبراهيم عادل.

وينتظم المنتخب الوطني الأول في معسكره المقبل خلال الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وكان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، يعتزم تقديم موعد المعسكر ليقام نهاية أغسطس، كما اعتاد في التوقفات الماضية؛ لخلق حالة من الانسجام فى المعسكر بين اللاعبين، لكن رغبة حسام حسن تصطدم بموعد انتهاء الدوري والمقرر له حسب جدول رابطة الأندية يوم 18 أغسطس المقبل، وهو ما يشكل صعوبة في تقديم موعد المعسكر حتى يحصل اللاعبون على راحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة