برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم ويليامز بعد نهائي يورو 2024

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:33 ص
برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم ويليامز بعد نهائي يورو 2024 نيكو ويليامز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة سيبدأ مفاوضاته مع نظيره أتلتيك بلباو من اجل ضم الجناح الشاب نيكو ويليامز، بعد نهائي كأس أمم أوروبا والذي يجمع المنتخب الاسباني ضد نظيره الإنجليزي يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبي ببرلين.

وأصبح الجناح الشاب لنادي أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني، والذي أصبح مع صديقه لامين يامال أحد أهم نجوم كأس أمم أوروبا، الهدف الأكبر لسوق الإنتقالات الصيفي لفريق برشلونة، وقد جعل برشلونة من أولوياته تعزيز مركز الجناح الأيسر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بمجرد انتهاء كأس أمم أوروبا بمباراة النهائي يوم الأحد بين إسبانيا وإنجلترا، سيبذل برشلونة قصارى جهده من أجل الحصول على صفقة ويليامز وتعزيز الهجوم قبل الموسم المقبل.

واعترف رئيس برشلونة خوان لابورتا علنًا هذا الأسبوع بأن نيكو ويليامز لاعب يحبه، بل وذهب إلى أبعد من ذلك من خلال الاعتراف بأنه "في هذا الوقت يمكننا تحمل تكلفة التعاقد مع نيكو ويليامز، أعتقد أننا سنكون قادرين على التعامل مع توقيع لاعب بلباو، إنه أحد الاحتمالات التي نعمل عليها مع فليك".

وأكدت تقارير صحفية أن صفقة ويليامز تقف على حسم الأمور مع فريق أتلتيك بيلباو، والذي يسعى للحصول على قيمة الشرط الجزائي كامًلا في عقد ويليامز والبالغ 58 مليون يورو.

ويشارك نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وساهم في تأهل الماتدور إلي المباراة النهائية على حساب فرنسا.

وشارك ويليامز في 5 مباريات مع منتخب إسبانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة