في عيد ميلاده 24.. رحلة حافلة بالألقاب لـ فينيسيوس مع ريال مدريد

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:00 م
في عيد ميلاده 24.. رحلة حافلة بالألقاب لـ فينيسيوس مع ريال مدريد فينيسيوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ24 حيث ولد في 12 يوليو 2000 بمدينة ساو جونسالو البرازيلية.

ويخوض فينيسيوس موسمه السابع بقميص ريال مدريد منذ ظهوره الأول ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر 2018، حيث لعب خلال هذه الفترة 264 مباراة وسجل 84 هدفًا في جميع البطولات.

ونجح النجم البرازيلى فى التتويج بـ 12 لقبًا كلاعب في ريال مدريد، وهى: دوري أبطال أوروبا مرتين، كأس العالم للأندية مرتين، الدوري الإسباني ثلاث مرات، كأس السوبر الإسباني ثلاث مرات، كأس السوبر الأوروبي، وكأس الملك".

وترك فينيسيوس جونيور بصمته التهديفية مع ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، حيث سجل فى نهائى آخر نسختين توج بهما الفريق الملكي، كما تم اختياره كأفضل لاعب في النسخة الأخيرة من المسابقة الأوروبية.

 

من ناحية أخرى، قدم فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، اعتذاره لجماهير السيليساو بعد غيابه عن مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا التي خسرها المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي بسبب الإيقاف، ليخرج منتخب بلاده من البطولة بركلات الترجيح.

وتم إقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا بركلات الترجيح في مباراة لم يلعبها فينيسيوس بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام كولومبيا حرمته من اللعب في ربع النهائي، وقد تعرض لاعب ريال مدريد والمنتخب البرازيلي لانتقادات شديدة في البرازيل.

وقال اللاعب في بيان عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "قد انتهت كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة، شعور الإحباط يعود إلى الظهور مرة أخرى في ركلات الترجيح".

أضاف: "حصلت على بطاقتين صفراوين وشاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخرى، لكن هذه المرة كان خطأي، أعتذر عن ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة