قراءة فى عقل جوميز لتحديد صفقات الزمالك والعائدين استعدادا للموسم الجديد

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:30 ص
قراءة فى عقل جوميز لتحديد صفقات الزمالك والعائدين استعدادا للموسم الجديد جوميز
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك فى ترتيب الأوضاع  للتجهيز للموسم الجديد مبكرا ، بتحديد الصفقات الجديدة و الراحلين و العائدين أيضا من الإعارات. 

الاستقرار على عودة حسام أشرف وماجد هانى فى الصيف

استقر مسئولو نادى الزمالك على عودة الثنائي حسام أشرف وماجد هانى لاعبا الفريق المعارين إلى البلدية، لحل أزمة المراكز التى تحتاج الى دعم فى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى.
 
وجاء الاستقرار على عودة حسام أشرف، مهاجم الزمالك المعار إلى بلدية المحلة، لتدعيم خط الهجوم بالفريق بناءا على تعليمات البرتغالى جوزيه جوميز الذى طلب تدعيم الفريق بلاعبين فى خط الدفاع والهجوم.

جوميز يخطر الزمالك برغبته فى استمرار أوباما

أبدى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك، رغبته فى استمرار يوسف أوباما، لاعب الفريق ضمن صفوف الأبيض فى الموسم الجديد.
 
ومن المنتظر أن يرفع جوميز تقريرا إلى مجلس الإدارة، برأيه فى الطلبات التى يحتاجها الفريق فى الموسم الجديد، والصفقات المطلوبة ضمها، واللاعبين المقرر رحيلهم عن الزمالك في الصيف.
 
وينتهى عقد أوباما بنهاية الموسم، ويحق له التوقيع لأى ناد مجانا، دون الرجوع لناديه.
 
ومن المقرر أن يعقد يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الزمالك، جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء لحسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، خاصة أن تعاقده مع الفريق ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

تصعيد الشباب للفريق الأول 

وقام جوميز بتصعيد عدد من الشباب لخوض التدريبات مع الفريق الأول لدعم الزمالك و على رأسهم على نجل نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو و الناشئ أحمد مجدى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة