لماذا اختار النجم مدحت صالح ارتداء سلسلة العقرب بحفل العلمين؟.. صور

الجمعة، 12 يوليو 2024 02:00 م
لماذا اختار النجم مدحت صالح ارتداء سلسلة العقرب بحفل العلمين؟.. صور مدحت صالح بحفل مهرجان العلمين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد مهرجان العلمين بدورته الثانية تحت شعار "العالم علمين"، بباقة من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية المناسبة لجميع الأذواق، وبدأت أمس أولى الفعاليات الفنية وقدم النجم مدحت صالح أداء استثنائيا وأغانى مميزة وحوارا ممتعا مع الإعلامية منى الشاذلى، فى النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024.

لماذا اختار النجم مدحت صالح ارتداء سلسلة العقرب بحفل العلمين؟

وأطل النجم على الجمهور ببدلة سوداء مكونة من جاكيت وأسفله تى شيرت أبيض وبنطلون أسود، وأكمل إطلالته بارتداء سلسلة مزينة بعقرب، وذلك لأن النجم من مواليد برج العقرب 2 نوفمبر.

وأمتع مدحت صالح الجمهور أمس بمجموعة من أغانيه الشهيرة، ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على المواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور من حلقة معكم منى الشاذلى مع النجم الكبير مدحت صالح.

وحضر عدد كبير من الجمهور حلقة النجم مدحت صالح مع الإعلامية منى الشاذلى فى المسرح الرومانى فى أول أيام فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية.

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عن الحدث الترفيهى الأكبر فى مصر والشرق الأوسط، تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس، ويأتى ذلك فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

مدحت صالح
مدحت صالح

 

الحفل
الحفل

 

النجم مدحت صالح
النجم مدحت صالح

 

سلسلة مدحت صالح
سلسلة مدحت صالح

 

صورة أخرى لمدحت صالح
صورة أخرى لمدحت صالح

 

غناء مدحت صالح
غناء مدحت صالح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة