ليلى عبد المجيد: نحتاج ترجمة لمبادرة أخلاقنا الجميلة في سياسات البرامج

الجمعة، 12 يوليو 2024 03:54 م
ليلى عبد المجيد: نحتاج ترجمة لمبادرة أخلاقنا الجميلة في سياسات البرامج الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الدكتورة ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، بمبادرة "أخلاقنا الجميلة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عدة مراحل خلال الفترة الماضية عبر قنواتها، والتى تستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها فى كل الجوانب الحياتية.

وقالت الدكتورة ليلى عبد المجيد لـ "اليوم السابع": "أنا عارفة المبادرة من فترة عندما أطلقتها المتحدة، وهي مبادرة جيدة، وعجبنى بعض التنويهات اللى تم تقديمها في هذا الإطار، وعاوزين نترجمها في السياسات الخاصة بالبرامج".

وتابعت ليلى عبد المجيد: "أنا عاوزة أقول أن اللى بيحصل في القنوات المملوكة للشركة المتحدة مفيد عما يحدث في القنوات الأخرى، لأن القنوات التانية بتبيع الوقت وعاوزة فلوس وخلاص والمحتوى اللى بيقدمه الشخص بيكون خارج سياسة القناة".

واستكملت ليلى عبد المجيد: "لابد من المجلس الأعلى للإعلام الجديد في المرحلة المقبلة أن يدرس هذه الحالة، وينظر لهذا الأمر، والمجلس كان عامل مجهود وعامل أكواد لمعالجة الإعلام الرياضي، وطبعًا زملائنا مذيعين الرياضى لا حد فيهم اطلع عليها ولا طبقها".

واختتمت ليلى عبد المجيد حديثها: "المجلس الإعلى للإعلام عمل اللي عليه ولكن الجانب الآخر هو المتابعة ومحاسبة من يخطئ وكل من يخطئ يجب أن تتم محاسبته ولا يظهر على الشاشة مرة أخرى حتى لا يخرب تفكير المجتمع".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة