مراجعة ليلة الامتحان فى التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة.. أهم الأسئلة المتوقعة

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:25 م
مراجعة ليلة الامتحان فى التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة.. أهم الأسئلة المتوقعة مراجعة ليلة الامتحان فى التفاضل والتكامل
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في بث مباشر جديد، يقدم تليفزيون "اليوم السابع" لطلاب وطالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية "رياضة" مراجعة نهائية شاملة لمنهج مادة التفاضل والتكامل، الفرع الثانى لمادة الرياضيات البحتة، وذلك استعدادًا لأداء امتحان نهاية العام غدًا السبت الموافق 13 يوليو 2024.

وتتضمن المراجعة النهائية للمادة التي يقدمها كلًا محمد غبور، وعثمان مصطفى، أساتذة الرياضيات، شرحًا لأهم أجزاء المنهج وعددًا من الأسئلة الاسترشادية الهامة لامتحان آخر العام، يستطيع من خلالها الطلاب التدريب على خطوات الحل النموذجية والاستعداد التام للامتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية التي يقدمها "اليوم السابع" لمواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد فى وزارة التربية والتعليم، وذلك فى إطار دوره الخدمى والمجتمعى نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات وعدد أسئلة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2024، مشيرة إلى أن الامتحان سيكون بنفس مواصفة العام الماضي ولا تغيير في شكل أو عدد أسئلة الامتحان وأنه سيتضمن نسبة 85% أسئلة اختيار من متعدد و15% مقالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة