نفاد جميع تذاكر حفل ريال مدريد لتقديم مبابي فى أول ساعتين

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:24 م
نفاد جميع تذاكر حفل ريال مدريد لتقديم مبابي فى أول ساعتين مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أنه تم نفاذ تذاكر حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد على ملعب "سانتايجو بيرنابيو"، بعد أول ساعتين فقط من طرح التذاكر، خلال الحفل الذي يقام يوم الثلاثاء المقبل، 16 يوليو، والذي يبدو أنه سيكون تاريخيًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن في أول ساعتين من إتاحة التذاكر على الموقع الإلكتروني، تم بالفعل بيع جميع المقاعد في شمال الملعب والجنوب وتلك الموجودة في الجانب الشرقي، أي حوالي ثلاثة أرباع الملعب بأكمله.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن عن الرقم الذي سيرتديه الدولي الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثًا الى صفوف الميرنجي وموعد طرح قميصه للجماهير.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، فإن قميص كيليان مبابي سيتم طرحه للجماهير في متجر الميرنجي بالعاصمة الإسبانية مدريد بالإضافة الى قمصان باقي اللاعبين بعد تغيير أرقام عدد منهم.

ومن المقرر أن يرتدي كيليان مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد في الموسم القادم، فيما سيبدأ كامافينجا ، الذي كان لديه حتى الآن الرقم 12، في ارتداء الرقم 6، كما سيقوم فالفيردي بتغيير الرقم 15 إلى 8 وسيترك تشواميني الرقم 18 وسيرتدي 14.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة