وسام أبو على يقود هجوم الأهلى أمام بيراميدز.. وعبد الفتاح وربيعة أساسيان

الجمعة، 12 يوليو 2024 08:05 م
وسام أبو على يقود هجوم الأهلى أمام بيراميدز.. وعبد الفتاح وربيعة أساسيان الاهلى
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته أمام بيراميدز مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي

قبل مباراة الاهلي وبيراميدز الليلة، حقق المارد الأحمر 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

فيما حقق بيراميدز 14 انتصار تواليًا في الدوري المصري، ليقترب أكثر فأكثر من تحقيق لقب المسابقة لأول مرة في مسيرته، بعد أن ابتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن حامل اللقب الأهلي، الذي لعب 4 مباريات أقل من منافسه

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة