وأتمنى التعاون مع المتحدة..

وليد قانوش: سنقدم 60 فعالية بمهرجان العلمين لمدة 6 أسابيع جميعها مجانية

الجمعة، 12 يوليو 2024 09:01 م
وليد قانوش: سنقدم 60 فعالية بمهرجان العلمين لمدة 6 أسابيع جميعها مجانية وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية وقطاع صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية وقطاع صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، أن مهرجان العلمين فى دورته الأولى العام الماضى قدم طفرة فى خدمات ثقافية وفنية على المستوى الجماهيرى، خاصة خارج القاهرة والانتقال للمشروعات والمدن الجديدة.

وأضاف وليد قانوش خلال لقاء ببرنامج "مانشيت"، الذى يقدمه الإعلامي جابر القرموطي المذاع عبر قناة CBC، أن مشاركة وزارة الثقافة تزيد بشكل لافت، وسنقدم 60 فاعلية على مدار 6 أسابيع خلال المهرجان فى دورته الثانية، والتى ستبدأ يوم 14 الجارى بالمدينة التراثية والمنطقة الترفيهية بالعلمين.

وأوضح وليد قانوش أن المشاركات تتنوع حيث توجد بعض الأنشطة التى تنظمها وتشرف عليها الهيئة العامة لقصور الثقافة، وهذه الأنشطة تتنوع ما بين عروض للفنون الشعبية وعروض لبعض فقرات السيرك، وحفلات ترعاها وزارة الثقافة.

ولفت وليد قانوش إلى أن المشاركة هذا العام أوسع من العام الماضى، والمهرجان فى دورته الأولى أثبت أن البحث عن الجمهور فى مكان تواجده تجربة مهمة يجب تعزيزها، مؤكدا أن كل أنشطة الوزارة فى المهرجان مجانية وتقام على المساحات المتاحة.

تابع، أتمنى التعاون ما بين الشركة المتحدة ووزارة الثقافة أن يحقق نتائج كبيرة، وهذه الشركة ستغطى المورد المالى والتسويق الإعلامى من خلال الدعم المادى والتغطية الإعلامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة