4 أندية تتنافس على ضم ظهير الهلال السعودي

الجمعة، 12 يوليو 2024 02:22 م
4 أندية تتنافس على ضم ظهير الهلال السعودي الهلال السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن 4 أندية من الدوري السعودي للمحترفين تتنافس على ضم معاذ فقيهي، ظهير أيسر فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان نادي الهلال السعودى قد حصد لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن نادي نيوم الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين على خط المفاوضات مع نادى الهلال للتعاقد مع فقيهي بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارو الهلال تلقت اتصالات من جانب أندية نيوم والاتحاد والقادسية وأهلى جدة لشراء عقد الظهير الأيسر الشاب.

‎وأضافت الصحيفة، أن مسئولى الهلال وافقوا على العروض التي تقدم بها ناديا نيوم والاتحاد، لكنه منح حرية الاختيار لفقيهي، تمهيدًا لرحيله عن أسوار النادي.

وشددت الصحيفة، على أنه من المنتظر أن تحسم الأمور قريبًا بتوقيع اللاعب مع أحد تلك الأندية.

‎وكان فقيهي قد تدرج في مراحل الهلال السنية حتى وصل إلى الفريق الأول وشارك في عدد قليل من المباريات الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي تمت إعارته للتعاون، ونجح اللاعب في إقناع الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، الذي استدعاه خلال مباريات تصفيات كأس العالم الأولية 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة