"8 الصبح" على dmc يسلط الضوء على حفل محمد منير فى مهرجان العلمين

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:53 ص
"8 الصبح" على dmc يسلط الضوء على حفل محمد منير فى مهرجان العلمين محمد منير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج "8 الصبح"، الذي يعرض على قناة dmc، الضوء على حفل الفنان الكبير محمد منير في مهرجان العلمين الجديدة اليوم الجمعة، في افتتاح فعاليات الحفلات الفنية المتنوعة التي يشهدها المهرجان.

 

وقال الناقد الفني مصطفي حمدي خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج: "مهرجان العلمين الجديدة يضم فى النسخة الثانية العديد من الفعاليات المختلفة مثل العروض المسرحية فى إطار فعاليات عالمية على أرض مصر والبداية اليوم مع حفل الفنان محمد منير والذي من المتوقع أن يشهد حضورا فنيا كبيرا".

 

يفتتح النجم محمد منير حفلات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية اليوم الجمعة، ويقدم حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، ويطرب جمهوره ومحبيه بأجمل أغانيه القديمة والجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حفله الغنائي هناك العام الماضي، وكانت منصة تذكرتي أتاحت الفئات المختلفة لتذاكر الحفل عبر موقعها الإلكتروني.

 

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

 

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة