الأصفر الزبدة موضة ديكورات صيف 2024.. اعرف إزاي تنسقه في ديكور بيتك

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:00 م
الأصفر الزبدة موضة ديكورات صيف 2024.. اعرف إزاي تنسقه في ديكور بيتك ديكور بالاصفر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الأصفر هو واحد من الألوان المميزة التي دائما تكون متواجدة في ديكورات المنزل، ولكن هذا الصيف أصبح اللون الأصفر وخاصة الأصفر الزبدة من الألوان الأكثر تألقا، نظرا لأنه لون محايد، ويمكن استخدام بكل الطرق سواء في الأثاث أو ألوان الدهانات، أو حتى الستائر والمفروشات، وتستعرض اليوم السابع كيفية دمج هذا اللون في منزلك، وذلك وفقاً لما نشره موقع "camillestyles".


ديكور المنزل

ديكور المنزل

اختياره كطلاء حائط

عندما تبحث عن درجات مختلفة من اللون الأصفر الزبدي لمنزلك والذي يعتبر موضة ديكور 2024، فاتجه نحو الظلال الكريمية و الهادئة والدافئة، فاللون الأصفر في حد ذاته نابض بالحياة ومنشط، ولكن الزبدي دائما أن يكون مريحاً ودافئا.

فقط تأكد من تجربة بعض الألوان لترى مدى تأثيرها في الغرفة التي اخترتها، بشكل عام، سيبدو الطلاء أكثر سطوعا بمجرد وضعه على الحائط وسيتغير مع الضوء، لذا؛ جرب القليل منه قبل طلاء غرفتك بأكملها.


دهانات الحوائط

دهانات الحوائط

اختياره كديكور المنزل

قد يكون من المخيف دمج قطع وألوان جديدة في منزلك، خاصة إذا كانت عصرية، ابدأ بالأصغر من خلال دمج الوسائد أو الأغطية أو الإطارات أو المزهريات للحصول على بقع من الزبدة الصفراء، أو القطع المزخرفة المطلية، وقد تكون زخرفة الباب باللون الأصفر الزبدة في غرفة النوم أو المكتب لمسة لطيفة.


اللون الأصفر

اللون الأصفر

اختياره كتصميم أساسي

إذا كنت تبحث عن إبراز اللون بشكل أكبر، ولأن سيضيف شعوراً دافئاً وجذاباً، فإن إبرازه في المطبخ يستحضر ارتباطات مريحة بين أكواب القهوة الساخنة والمخبوزات المبردة على المنضدة، إنها أجواء رائعة.

اختياره في المفروشات

يعتبر اللحاف الأصفر الزبدة بديلاً رائعاً لغرفة النوم في فصل الصيف، بينما ستمنح لمسات الحمام مثل المناشف وسجادات الحمام المساحة الخاصة بك جرعة إضافية من أشعة الشمس المثالية لهذا الموسم.


طلاء باللون الأصفر

طلاء باللون الأصفر


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة