الأمير هاري ينتقد إهمال ميجان ماركل وسط أزمة تدمير أدلة دعوى قضائية ضد دار نشر

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:00 م
الأمير هاري ينتقد إهمال ميجان ماركل وسط أزمة تدمير أدلة دعوى قضائية ضد دار نشر الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم مصدر ملكي أن الأمير هاري - الذي يشعر بالذعر بسبب مزاعم تدميره للأدلة فى دعواه القضائية ضد شركة NGN بسبب اتهامات بممارسة أنشطة غير قانونية من قبل صحفييها ومحققيها الخاصين - اشتكى إهمال زوجته ميجان ماركل له.

وذكرت صحيفة The New Idea، نقلاً عن مصادر، أن "الذعر فى مونتيسيتو - منطقة إقامة دوق ودوقة ساسكس فى أمريكا - حقيقي، وكان هاري ينتقد إهماله، ليس فقط بشكل عام، ولكن من ميجان أيضًا".

وأضاف التقرير: "الأمير هارى بدأ يندم بشدة على المضي قدمًا في هذه القضية، لأنه ليس معتادًا على الدعاوى القضائية وحفظ السجلات، وليس لديه أي فكرة عن أي من هذه الأشياء".

ويقاضي الدوق شركة NGN بسبب اتهامات بممارسة أنشطة غير قانونية من قبل صحفييها ومحققيها الخاصين، وفي الشهر الماضي، اتُهم الأمير هاري بـ "التدمير المتعمد" للأدلة في الجولة الأخيرة من الدعوى القضائية المثيرة للجدل.

ميجان وهاري
ميجان وهاري

وأضاف المصدر: "إنه يشعر بالقلق إذا حدث ذلك، فإن أي فرصة له وميجان لتخليص نفسيهما في نظر الجمهور - خاصة إذا كانت هناك هجمات على كيت ميدلتون - ستكون معدومة".

وفي الوقت نفسه، قال محامي الأمير هاري، إن مجموعة NGN كانت منخرطة في "رحلة صيد كلاسيكية" من خلال البحث عن وثائق كان ينبغي عليهم الحصول عليها في وقت أقرب بكثير للمحاكمة المقررة في يناير.

وعلى جانب آخر، تحدثت خبيرة - فى وقت سابق - حول تحذير خطير عن ميجان ماركل بسبب الطريقة التى تبدو أنها تتآمر بها ضد العائلة المالكة البريطانية، وقالت إن طريقتها ستجعلها سهلة السقوط، وأشارت المعلقة الملكية ومراسلة "بى بى سى" السابقة، جينى بوند، خلال المحادثة إلى بعض النقاط الهامة.

وأوضحت حسبما نشره موقع geo.tv، أنها لا تستطيع تفهم كيف تسمح العائلة المالكة لميجان ان تتصرف بالأسلوب الذى تتعامل به علنا"، قائلة: "بالتأكيد هم أكبر من ذلك؟" لكننى أعتقد أنها أصبحت أقل أهمية بالنسبة للأخبار وستجذب العائلة المالكة الاهتمام فى كل مرة".

وعلى جانب آخر، حذر الخبير راسل مايرز، ميجان ماركل والأمير هاري، من جنى الأموال عن طريق استغلال اسميهما الملكي، حيث اعتمد دوق ودوقة ساسكس، اللذان تركا العائلة المالكة عام 2020، فى مشاريعهما السابقة على الارتباط والانتماءات مع الأقارب من العائلة المالكة، والآن بينما يستعد الزوجان للعمل فى مشاريعهما الجديدة وجه الخبير الملكى تحذيرًا للدوق والدوقة للابتعاد عن استغلال علاقاتهما الملكية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة