الاتحاد الأفريقي يعلن إقامة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في السعودية

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:31 م
الاتحاد الأفريقي يعلن إقامة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك في السعودية الأهلي والزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، في السعودية والمقرر لها 27 سبتمبر المقبل، ويشارك فيها الأهلي، باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا والزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى أعلن الاتحاد القاري لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي، إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي، في نسختها الثانية، وسط توقعات بمشاركة الأهلي ممثلًا عن الكرة المصرية.

وسبق أن شارك النادي الأهلي في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الأفريقي إلا أنه لم يحالفه الحظ في التتويج باللقب بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف في مباراة الذهاب والتعادل إيابًا بالقاهرة.

وكشف الاتحاد الأفريقي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر دون الكشف عن تفاصيل عن شكل المسابقة القادم.

وشارك في النسخة الماضية من بطولة دوري السوبر الأفريقي ثماني فرق هي: "الأهلي وسيمبا وماميلودي صنداونز وبترو أتليتكو ومازيمبي والترجي وإنيمبا والوداد، حيث أقيمت البطولة بنظام الإقصائيات ومن مباراتين ذهاب وإياب".

وتوج نادي صن داونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى على حساب الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما وشهدت 5 أهداف وندية كبيرة بين الناديين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة