الزمالك يسعى لإقناع نداى بالاستمرار لنهاية الموسم وحل أزمة المستحقات وديا

الجمعة، 12 يوليو 2024 08:01 م
الزمالك يسعى لإقناع نداى بالاستمرار لنهاية الموسم وحل أزمة المستحقات وديا إبراهيما نداى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادى الزمالك لإقناع السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق الكروى الأول، بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، وعدم الرحيل فى الوقت الحالى.

ورغم رغبة إدارة الزمالك فى التخلي عن إبراهيما نداى؛ بسبب ضخامة المقابل المادى الذى يحصل عليه، إلا أن هناك محاولات لإقناعه بالاستمرار حتى نهاية الموسم، مع إمكانية توقيع عقد جديد بمقابل مادى أقل مما يحصل عليه حاليًا.

وينتظر مسئولو الزمالك التدريبات الجماعية للفريق التى ستقام غدًا السبت، لتحديد موقف إبراهيما نداى بشكل نهائى، خاصة أن المهلة التى سبق ومنحها اللاعب لإدارة النادى بسبب مستحقاته المتأخرة والتى بلغت 650 ألف دولار، قد انتهت، ومن الوارد أن يبدأ نداى السير نحو التقدم بشكوى ضد الزمالك، الأمر الذى يدفع المسئولين لحل الأمر بشكل ودي.

ويحصل اللاعب على مبلغ 3 ملايين دولار و184 ألف دولار في الثلاثة مواسم التي وقع عليها مع الزمالك والتي بدأ بموسم 2022/2023 وحتى موسم 2024/2025.

ويستعد الزمالك لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز دورى NILE.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة