العالم هذا الصباح.. ماكرون يطمئن الحلفاء بشأن التزامات فرنسا تجاه "الناتو" وأوكرانيا.. إذاعة أمريكية: حملة الرئيس جو بايدن طلبت حذف مقطعين من المقابلة معه.. مستوطنون يحرقون ممتلكات الفلسطينيين بالضفة الغربية

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:00 ص
العالم هذا الصباح.. ماكرون يطمئن الحلفاء بشأن التزامات فرنسا تجاه "الناتو" وأوكرانيا.. إذاعة أمريكية: حملة الرئيس جو بايدن طلبت حذف مقطعين من المقابلة معه.. مستوطنون يحرقون ممتلكات الفلسطينيين بالضفة الغربية ماكرون
إعداد ـ شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

 

الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارا يطالب روسيا بسحب قواتها من محطة زابوروجيه

اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا يطالب روسيا بسحب قواتها من أراضي محطة زابوروجيه الكهروذرية ونقلها إلى سيطرة كييف.

الجيش الروسى ـ صورة أرشيفية

ماكرون يطمئن الحلفاء بشأن التزامات فرنسا تجاه "الناتو" وأوكرانيا

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الخميس، إنه طمأن الحلفاء في حلف شمال الأطلسي (الناتو) خلال قمة واشنطن، بأن فرنسا ستواصل عملها على تنفيذ الالتزامات الدولية المتعلقة بالحلف تجاه أوكرانيا.

ماكرون
 

المستشار الألمانى شولتس يدافع عن زلة لسان جديدة لبايدن

دافع المستشار الألماني أولاف شولتز، الخميس، عن الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد أن أشار بطريق الخطأ إلى الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى على أنه "الرئيس بوتين" قبل أن يصحح نفسه في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في واشنطن.

شولتز

الرئيس الإيرانى الجديد أمام تحديات كبيرة داخليًا وخارجيًا

يتسليم الرئيس الإيرانى المنتخب مسعود بزشكيان يوم الاحد المقبل 28 يوليو مرسوم التنصيب من المرشد الأعلى للثورة الاسلامية اية الله علي خامنئي في مراسم تقام فى حسينية الامام الخميني بطهران وسيشارك فيها جمع من كبار مسؤولي البلاد.

مسعود بزشكيان

إذاعة أمريكية: حملة بايدن طلبت حذف مقطعين من المقابلة معه

أعلنت إذاعة "سيفيك ميديا" من ولاية ويسكونسين الأمريكية أن الحملة الانتخابية للرئيس جو بايدن طلبت من منتجي الإذاعة حذف مقطعين من المقابلة مع بايدن.

بايدن

مستوطنون يحرقون ممتلكات الفلسطينيين بالضفة الغربية

أقدم مستوطنون، على إحراق ممتلكات المواطنين الفلسطينيين والمحال التجارية في بلدة بزاريا شمال غرب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

مستوطنون ـ صورة أرشيفية
 

عبد المجيد تبون: مداخيل الجزائر أصبحت قوية وما حققناه انتصار الشعب وليس انتصاراتى

قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الخميس، إن مداخيل البلاد أصبحت قوية، مؤكدا أن كل الانتصارات التي تحققت هي إنجازات الشعب.

عبد المجيد تبون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة