الملك تشارلز وإدريس إلبا يظهران دعمهما للمنتخب الإنجليزي

الجمعة، 12 يوليو 2024 08:37 م
الملك تشارلز وإدريس إلبا يظهران دعمهما للمنتخب الإنجليزي الملك تشارلز
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الملك تشارلز وإدريس إلبا سعادتهما عندما أظهرا دعمهما لفريق إنجلترا قبل نهائيات بطولة أوروبا - بعد اجتماعهما لمناقشة مستقبل مؤسسة King's Trust، التي يعد الممثل الأسطوري أحد خريجيها، وفقًا لموقع "ديلى ميل".

اختار الملك، البالغ من العمر 75 عامًا، بدلة مخططة وابتسم وهو يلوح بفخر بقميص إنجلترا مع الفنان والموسيقي، البالغ من العمر 51 عامًا، في قصر سانت جيمس يوم الجمعة.

الملك تشارلز
الملك تشارلز

كما ارتدى إدريس أيضًا زيًا أزرق أنيقًا وظهر مرتديًا قميص بوكايو ساكا بعد الحدث.

وتراوحت المناقشات بين العمل الجاري الذي تقوم به الجمعية الخيرية لدعم الشباب وكيفية مواصلة خلق فرص ومبادرات إيجابية قد تساعد في معالجة عنف الشباب في المملكة المتحدة.

وتحدث الثنائي أيضًا عن كيفية تعاون المؤسسة مع مؤسسة Elba Hope في سيراليون، حيث يحمل نجم The Wire أيضًا جنسيتها.

وتعهد الطرفان أيضًا بالعمل معًا على مبادرة جديدة بعنوان "المستقبل الإبداعي"، لإلهام الشباب من خلال الفنون ودعمهم في الحصول على وظائف في الصناعات الإبداعية.

وانضم إدريس وتشارلز أيضًا إلى مناقشة مائدة مستديرة - حيث كان رئيس الوزراء كير ستارمر حاضرًا أيضًا - مع أشخاص من المنظمات الشبابية لسماع أفكارهم.

كمراهق، حصل إدريس على منحة قدرها 1500 جنيه إسترليني من مؤسسة Prince's Trust للذهاب إلى مسرح الشباب الوطني للموسيقى - ومنذ ذلك الحين أصبح نجمًا عالميًا.

وهذا ليس الرابط الوحيد الذي لديه مع العائلة الملكية - في عام 2018، قام النجم أيضًا بدور دي جي في حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة