الوزير السابق للسياحة والآثار يزور الجديد فى مكتبه بالعاصمة الإدارية

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:12 م
الوزير السابق للسياحة والآثار يزور الجديد فى مكتبه بالعاصمة الإدارية وزيرا السياحة والآثار السابق والحالي
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار السابق، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتوديعه وتقديم الشكر له عما قدمه لقطاع السياحة والآثار خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية.

وذلك بحضور يمنى البحار نائب الوزير، ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة، والوكيل الدائم للوزارة، ومساعدي الوزير، ورؤساء الإدارات المركزية للوزارة، ومستشاري ومعاوني الوزير.

واستهل، شريف فتحي، هذا اللقاء بتوجيه الشكر والتقدير، لأحمد عيسى على ما قدمه من جهود خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، متمنيًا له التوفيق والسداد فيما هو قادم له، ومؤكداً على أن تشهد الفترة المقبلة البناء على تلك المجهودات لتحقيق مستهدفات الدولة المصرية من قطاع السياحة والآثار في ضوء تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء لتحظى مصر بالمكانة السياحية التي تستحقها بين مصاف الدول العالمية.

ومن جانبه، تقدم، أحمد عيسى، بالتهنئة إلى شريف فتحي بتوليه مسئولية حقيبة وزارة السياحة والآثار، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق في قيادة الوزارة، ومقدماً الشكر والتقدير لفريق عمل الوزارة بكافة قطاعتها وهيئاتها التابعة على ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية مما ساهم في تحقيق المستهدفات.
  
جدير بالذكر أن شريف فتحي قد تولى حقيبة وزارة السياحة والآثار بعد أدائه اليمين الدستورية، يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلفاً لأحمد عيسى وزير السياحة والآثار السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة