بدلاء الأهلى أمام بيراميدز.. هانى وعبد القادر ورضا سليم الأبرز

الجمعة، 12 يوليو 2024 08:09 م
بدلاء الأهلى أمام بيراميدز.. هانى وعبد القادر ورضا سليم الأبرز الأهلى وبيراميدز - أرشيفية
كتب فتحي الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة بيراميدز كل من: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد ومحمود الزنفلي ومحمد هاني.
 
وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
 
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
 
خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.
 
خط الهجوم: وسام أبو علي.

قبل مباراة الاهلي وبيراميدز الليلة ، حقق المارد الأحمر 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

فيما حقق بيراميدز 14 انتصار تواليًا في الدوري المصري، ليقترب أكثر فأكثر من تحقيق لقب المسابقة لأول مرة في مسيرته، بعد أن ابتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن حامل اللقب الأهلي، الذي لعب 4 مباريات أقل من منافسه


يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة للمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة