بعثة الكونغ فو تعود فجر السبت بعد حصد 27 ذهبية والبطولة الأفريقية للشباب

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:45 م
بعثة الكونغ فو تعود فجر السبت بعد حصد 27 ذهبية والبطولة الأفريقية للشباب بعثة كونغ فو
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود بعثة منتخب مصر للووشو كونغ فو فى الثانية فجر السبت، من السنغال، بعد الحصول على 27 ميدالية ذهبية وكأس البطولة الأفريقية السادسة للشباب للكونغ فو التي أقيمت في مدينة داكار بالسنغال خلال الفترة من 6 إلى 11 يوليو الجاري.

وحصد الفراعنة خلال المنافسات 17 ميدالية ذهبية في منافسات الأساليب و10 ميداليات في الساندا والمركز الأول على صعيد الدول المشاركة وكأس البطولة الأفريقية.

وقدم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو بالتهنة للاعبي المنتخب المصري بعد حصدهم المركز الأول وكأس البطولة التي شاركت فيها 8 دول وكانت المنافسة قوية بين مصر والسنغال وتونس على حصد لقب البطولة إلا أن لاعبي ولاعبات مصر استطاعوا بكل جدارة حصد جميع الميداليات الذهبية والحصول على المركز الأول وكأس البطولة.

وشارك منتخب الفراعة في البطولة بـ 16 لاعبا ولاعبة مقسمين 10 لاعبين ولاعبات في مسابقة الساندا و6 لاعبين ولاعبات في منافسات الأساليب.

وضمت قائمة اللاعبين في الساندا يوسف شبل في وزن 42 كجم، أحمد سيد فتح الله في وزن 45 كجم، يوسف حامد في وزن 52 كجم، حبيبة رمضان في وزن 52 كجم، منة الله رضا في وزن 60 كجم، عمر فتحي في وزن 48 كجم، مصطفي شريف في وزن 52 كجم، مروان عصام في وزن 60 كجم، زياد أحمد في وزن 65 كجم، السيد أشرف في وزن 75 كجم، فيما ضمت قائمة اللاعبين في منافسات الأساليب نور الدين تحسين، حسن محمد، ملك محمد، ياسين حسن، شروق خالد، يمنى محمد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة