تعزيز الوعى الدينى ونشر الفكر الوسطى ضمن جهود التحالف الوطنى.. التفاصيل

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:00 م
تعزيز الوعى الدينى ونشر الفكر الوسطى ضمن جهود التحالف الوطنى.. التفاصيل التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى
كتبت ـ إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، على إطلاق مبادرات لدعم فرص تمكين الشباب والطلبة، اتساقا مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وحرصا على توفير المزيد من الدعم للأسر الأكثر احتياجًا وتشجيعهم على تقديم المز لصالح مجتمعهم ووطنهم، فضلا عن تعزيز الوعى الديني بفعاليات تهدف إلى نشر الفكر الوسطي المعتدل.

وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نظمت مؤسسة الجارحي، ملتقى جماهيريًا توعويًا للجمعيات والمؤسسات الأهلية بمركزي أبشواي ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم؛ وذلك بمشاركة ممثلين عن 54 جمعية شريكة، وبحضور عدد من قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم بالإضافة إلى ومؤسسة الجارحي ومتطوعيها.

وتضمن اللقاء نقاشات جادة حول بناء القدرات المؤسسية والخدمية للجمعيات، وآليات تحسين تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجًا خلال الفترة المقبلة، وحوكمة أداءها ورفع كفاءتها المالية والإدارية.

وشهدت فعاليات اللقاء تكريم 391 من حفظة القرآن الكريم من أبنائنا من مركزي أبشواي ويوسف الصديق؛ ويأتي ذلك في إطار الدور التوعوي والمجتمعي الذي تقوم به المؤسسة، ودعمًا لجهود الدولة المصرية في تعزيز الوعي الديني والفكر الوسطي المعتدل لمواجهة التطرف.  

تكريم حفظة القرآن
تكريم حفظة القرآن

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

خلال تنظيم فعالية التحالف الوطني ومشاركة المواطنين
خلال تنظيم فعالية التحالف الوطني ومشاركة المواطنين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة