جوميز يحذر لاعبى الزمالك من فقدان الحماس قبل موقعة بلدية المحلة

الجمعة، 12 يوليو 2024 02:00 ص
جوميز يحذر لاعبى الزمالك من فقدان الحماس قبل موقعة بلدية المحلة جوزيه جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة طلائع الجيش، من أجل الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز دورى نايل.

وطالب جوميز لاعبى الزمالك بالتركيز على مواجهة بلدية المحلة المقبلة، وعدم التهاون فى حصد الثلاث نقاط فى ظل موقف الفريق الصعب فى ترتيب جدول الدورى مشدداً عليهم بعدم الاستسلام لنغمة فقدان الحماس أو الشغف مع صعوبة المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم.

وشدد جوميز خلال حديثه مع لاعبى الزمالك أن الفترة المقبلة ستكون بمثابة اختبار لجميع اللاعبين، وستشهد منح الفرصة للعديد منهم للوقوف على مستواهم خاصة البدلاء الذين لم تتح لهم إمكانية المشاركة فى المباريات الماضية نظراً لضيق الوقت والضغط الذى كان يعانى منه الفريق.

من ناحية أخرى استقر البرتغالى جوزيه على قيد 5 لاعبين ضمن صفوف الفريق في الموسم المُقبل،حيث إخطر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء بضرورة قيد 5 لاعبين من فريق 2003، وهم محمود الشناوي حارس المرمى، أحمد رفاعي، حازم أسامة، عبد الرحيم إيشو، ومحمد صلاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة