رئيس تضامن النواب يطالب الحكومة بوضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدى على أملاك الدولة

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:47 م
رئيس تضامن النواب يطالب الحكومة بوضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدى على أملاك الدولة النائب عبد الهادي القصبي
كتبت نورا فخرى - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عبد الهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي، أهمية انعكاس مؤشرات برنامج الحكومة على المواطن المصري.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، المنعقد اليوم الجمعة، بحضور منال عوض ميخائيل، وزير التنمية المحلية، شريف شربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمستشار محمود فوزي وزير شؤون المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

 

ووجه القصبي، الشكر لوزيري التنمية المحلية والإسكان على عرضهما المقدم عن خطة عمل وزارتيهما في برنامج الحكومة، معربا عن تطلعه إلى استكمال وزارة الإسكان في توفير سكن مناسب للشباب والتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي، ومواجهة العشوائيات والقضاء عليها، واستكمال الإنجازات التي حققتها الدولة في تحلية المياه وشبكات الصرف خلال الفترة الماضية.

 

وأكد القصبي على ضرورة رفع كفاءة العاملين بوزارة التنمية المحلية وتدريبهم على التعامل مع المواطنين واتخاذ القرار، وتهيئة المناخ في التكامل بين جميع المحافظات، مؤكدا على سرعة العمل على تحديد كردونات المدن، وتقنين وضع اليد، ووضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدي على أملاك الدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة