ريال مدريد يجمع مليون يورو تقريبًا بعد يوم من طرح قمصان مبابى للبيع

الجمعة، 12 يوليو 2024 09:38 م
ريال مدريد يجمع مليون يورو تقريبًا بعد يوم من طرح قمصان مبابى للبيع مبابي
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نادي ريال مدريد جمع قرابة مليون يورو في يوم واحد بعد طرح قميص اللاعب الجديد كيليان مبابي للبيع عبر الإنترنت.

وذكر برنامج الشرنجيتو التليفزيوني الشهير أن ريال مدريد باع حوالي سبعة آلاف قميص للنجم الفرنسي مقابل نحو 800 ألف يورو أمس الخميس.

وسيحمل مبابي الرقم 9، ووصل سعر قميص هداف باريس سان جيرمان السابق إلى 180 يورو في المتجر الإلكتروني لريال مدريد، وانهار موقع النادي على الانترنت لفترة بسبب الإقبال الشديد على شراء القميص.

وأضاف البرنامج أن مبيعات قميص مبابي في اليوم الأول لطرحها فاقت بنسبة 450% مبيعات قميص آخر نجم بارز انضم للفريق، وهو الإنجليزي جود بلينغهام في العام الماضي، في بداية طرحها بالأسواق.

كما نفدت تذاكر يوم تقديم مبابي أمام الجماهير في استاد سانتياجو برنابيو يوم 16 يوليو تموز الجاري، وسط توقعات بحضور نحو 80 ألف شخص.

ويأمل بطل أوروبا وإسبانيا وجماهيره في أن يحيي مبابي أمجاد مثله الأعلى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي، وأن يشكل خط هجوم لا يقهر بجوار ثلاثي البرازيل فينيسيوس جونيور ورودريغو وإندريك.

واعترف مبابي قائد فرنسا بأن مستواه لم يكن جيدا في بطولة أوروبا، بعد خروج منتخب بلاده من قبل النهائي أمام إسبانيا، حيث سجل هدفا واحدا من ركلة جزاء، وتأثر بإصابة بكسر في الأنف في المباراة الأولى بالبطولة، لكنه بدا متشوقا لبدء حياة جديدة في مدريد بعد العطلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة