شاهد فرحة أسرة وأصدقاء بطلة العالم نور الشربينى في حفل زفافها بالإسكندرية

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:06 م
شاهد فرحة أسرة وأصدقاء بطلة العالم نور الشربينى في حفل زفافها بالإسكندرية الفرحة في زفاف نور الشربيني بالإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من حفل زفاف اللاعبة نور الشربيني، المصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش وبطلة العالم في 7 نسخ،  بنادي سبورتنج، علي الدكتور عمرو الحلو، وسط فرحة الأسرة والأصدقاء بالزفاف.

كانت بطلة الاسكواش المصرية نور الشربيني، قد احتفلت بعقد قرانها منذ عدة أيام على الدكتور عمرو الحلو، في مناسبة حضرها الأهل والأصدقاء، وذلك في فترة إجازة نهاية موسم الاسكواش 2023-2024

وقبل أيام احتفلت البطلة المصرية نور الشربيني بعقد قرانها على الدكتور عمرو الحلو، في حضور الأهل والأصدقاء، مستغلة إجازة نهاية الموسم.

وأسدل الستار على موسم الإسكواش 2023-2024، بعد سيطرة مصرية على الألقاب الكبرى في اللعبة، كان آخرها التتويج المصرى بلقب بطولة العظماء الثمانية التى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، وتوج باللقب الثنائي المصري علي فرج بمنافسات الرجال، ونوران جوهر بمنافسات السيدات.
وفرض الفراعنة سيطرتهم أيضًا على صدارة التصنيف العالمي، وأكمل علي فرج عاماً كاملاً على القمة واحتفظ بالصدارة حتى انطلاق الموسم المقبل، وكذلك نور الشربيني واصلت تربعها على عرش تصنيف السيدات.

فرضت نور الشربيني سيطرتها على صدارة التصنيف العالمي بعد بداية قوية في الموسم المنقضي حصدت خلاله 5 ألقاب، هى باريس المفتوحة، أمريكا المفتوحة، جي بي مورجان، ويندي سيتي، كما حصدت وصافة بطولة العالم .

الفرحه في زفاف نور الشربيني بالإسكندرية
الفرحه في زفاف نور الشربيني بالإسكندرية

 

زفاف نور الشربيني بمحافظة الإسكندرية
زفاف نور الشربيني بمحافظة الإسكندرية

 

زفاف نور الشربيني في  الاسكندرية
زفاف نور الشربيني في الاسكندرية

 

كل الناس فرحانه في زفاف نور الشربيني بالإسكندرية
كل الناس فرحانه في زفاف نور الشربيني بالإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة