شباب حزب التجمع: قرار المتحدة بداية للحد من فوضى الإعلام الرياضى

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:00 ص
شباب حزب التجمع: قرار المتحدة بداية للحد من فوضى الإعلام الرياضى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتبت ـ إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر اتحاد الشباب التقدمي لحزب التجمع عن استيائه العميق وحزنه البالغ لوفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، مشيدا بقرار مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع بوقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، نظراً لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وأشار الاتحاد، إلى أن الأحداث المؤسفة التي شهدتها الساحة الرياضية المصرية، وفاجعة وفاة "رفعت" تثير العديد من التساؤلات والاتهامات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث الأليم، مما يضع مسؤولية كبيرة لمواجهة أي ثغرات، مؤكدا أن قرار "المتحدة" بداية حقيقية لوضع حد للفوضى في قطاع الإعلام الرياضي الذي بات يستلزم مواجهة حاسمة.

وأكد اتحاد الشباب التقدمي على ضرورة التحلي بالشفافية والصدق في كل مناحي الإعلام الرياضي، حفاظاً على حق المواطن المصري في إعلام يحترم الحقيقة ويتوخى الدقة، مطالبا الجهات المعنية باتخاذ كافة التدابير اللازمة لتحقيق العدالة ومحاسبة المسؤولين عن أي تلاعب أو تقصير أدى إلى هذه الكارثة.

ودعا اتحاد الشباب التقدمي إلى توحيد الجهود لضمان بيئة رياضية صحية وآمنة لجميع الرياضيين في مصر، إذ أن الحفاظ على سلامة أبنائنا الرياضيين هو واجب وطني لا يحتمل التأجيل أو التسويف.

وبدورة أثنى علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، علي موقف المتحدة قائلا "شعور وطني وإنساني من الشركة وعدم قبولها بالظلم ليس جديد علي شركة تخصم 65 ٪؜ من أرباحها في الحفلات بمهرجان العلمين للتبرع لأهلنا في فلسطين وتدعم الثقافة والرياضة في مصر، وأعتقد أن فسخ التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير أسعد ملايين المصريين ويجب فتح تحقيق رسمي حول ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت".

وطالب عماد حمدي عضو المكتب التنفيذي وأمين إعلام شباب حزب التجمع بتدخل مجلس النواب واستخدام النواب أدواتهم الرقابية لمواجهة هذا التقصير إلي جانب تشكيل لجنة تقصي حقائق من المجلس مستقلة عن الحكومة لكي تقف علي حقيقة هذا الأمر كاملا .

وبدورة قال أحمد الشاعر عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب، إن شباب مصر يعانوا من عدم الاهتمام بالنشاط الرياضي في المدارس والجامعات وهو الأمر الذي يجعلنا نتسأل من يحتضن الشباب الموهوبين ويحميهم من هذا العبث.

واختتم أحمد الكيال عضو المكتب التنفيذي باتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع قائلا "الوساطة والمحسوبية أصبحت تهدد باستمرار غياب الموهوبين عن الفرق الرياضية ومنتخب مصر واحد أسباب تراجع نتائج الرياضية في مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة