صحة شمال سيناء تواصل تحسين خدمات الأشعة بالمستشفيات

الجمعة، 12 يوليو 2024 03:00 ص
صحة شمال سيناء تواصل تحسين خدمات الأشعة بالمستشفيات ياسر محمد رمضان المشرف العام على الأشعة بصحة شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية الصحة بشمال سيناء سلسلة من التطويرات البارزة في أقسام الأشعة بمستشفيات المحافظة ومراكزها الصحية، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتحسين الخدمات الصحية.

قال  ياسر محمد رمضان، المشرف العام على الأشعة بصحة شمال سيناء،  انه تم تنفيذ أحدث التقنيات بتركيب أجهزة الأشعة الرقمية النقالة في مستشفى العريش العام، مما يعزز قدرات المستشفى على تقديم رعاية طبية متقدمة.

أضاف انه تم أيضاً تثبيت جهاز الأشعة المقطعية في مستشفى نخل المركزي، الذي من المتوقع أن سيحسن بشكل كبير خدمات الرعاية الصحية على الطريق الدولي ويستجيب لاحتياجات سكان وسط سيناء والمسافرين على الطريق .

وأوضح رمضان أن هذه الخطوات جزء من خطة التطوير المستمرة التي شملت أيضاً تحديث أجهزة تحميض الأشعة الرقمية والتحول الرقمي في وحدات صحية متعددة بالمنطقة.

وفي سياق متابعتها لجودة الخدمات الطبية، نظمت مديرية الصحة جولات تفقدية لأقسام الأشعة بمستشفيات شمال سيناء لضمان استعدادها التام لاستقبال المرضى وتقديم رعاية صحية ممتازة، بتوجيهات من الدكتور أحمد سمير بدر، مدير عام الشؤون الصحية، والدكتور أحمد عبد الفتاح، مدير الطب العلاجي.

وسبق وأعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، انه في إطار تحسين الخدمات الصحية المقدمة لأهالي شمال سيناء، أعلن الدكتور أحمد سمير بدر، مدير مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، عن إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لجميع الإدارات الصحية بالمحافظة.

أكدت الدكتورة إينا سلام، مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة، أن هذه الخدمة ستقدم الرعاية الطبية اللازمة لكبار السن من سن 65 عامًا فما فوق، بالإضافة إلى ذوي الهمم، من خلال تفعيل زيارات منزلية لهذه الفئات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة