طاقم حكام فنزويلي يدير مواجهة كندا ضد أوروجواى فى كوبا أمريكا 2024

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:51 ص
طاقم حكام فنزويلي يدير مواجهة كندا ضد أوروجواى فى كوبا أمريكا 2024 اوروجواى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار اتحاد أمريكا الجنوبية، طاقم تحكيم فنزويلي بقيادة أليكسيس هيريرا لإدارة مباراة منتخب أوروجواي مع منافسه منتخب كندا التى تجمع الفريقين غدا في تمام الثالثة فجر على ملعب بنك أمريكا لتحديد صاحب المركز الثالث في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

قال الموقع الرسمي لبطولة كوبا أمريكا 2024 أن طاقم الحكام يضم لوبين توريالبا وألبرتو بونتي، ويتواجد الباراجوياني ديرليس لوبيز على تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه مواطنه ملسياديس سالديفار فرانكو.

كان منتخب كندا قد خسر ضد الأرجنتين بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الدور نصف النهائي، بينما تعرض منتخب أوروجواي للخسارة على يد كولومبيا بنتيجة 1 – 0.

كان اتحاد أمريكا الجنوبية قد أصدر بيانًا رسميًا بشأن الأحداث التى شهدتها مباراة كولومبيا وأوروجواى بنصف نهائى كوبا أمريكا 2024 على ملعب "بنك أوف أمريكا".

وحدثت مشادة عنيفة بالأيدي داخل ملعب "بنك أوف أرينا"، بين لاعبي أوروجواي وعلى رأسهم داروين نونيز رونالد أراوخو وخوسيه ماريا خيمينيز وجماهير منتخب كولومبيا بعد هجوم عدد منهم على أفراد عائلاتهم بمدرجات ملعب المباراة.

أدان اتحاد أمريكا الجنوبية الأحداث التى وقعت بعد مباراة كولومبيا وأوروجواى فى بيان رسمى قال فيه: "لا يوجد مكان للتعصب والعنف داخل الملعب وخارج الملعب".

وأضاف البيان: "ندعو الجميع إلى تركيز شغفهم على منتخباتهم الوطنية فقط وإنهاء البطولة بأفضل شكل ممكن".

جدير بالذكر أن منتخب كولومبيا تأهل إلى نهائى كوبا أمريكا 2024، لمواجهة منتخب الأرجنتين فجر الاثنين المقبل.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة