محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط و5 أطباء للتحقيق.. فيديو

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:17 م
محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط و5 أطباء للتحقيق.. فيديو جانب من الجولة
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولاته الليلية المفاجئة على المستشفيات بعد منتصف الليل، حيث فاجأ مستشفى الولادة والصحة الإنجابية بمركز منفلوط فجرا، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وقرر محافظ أسيوط إحالة مدير المستشفى للتحقيق لسوء حالة النظافة العامة وعدم انتظام العمل بالنوبتجية الليلية وعدم صيانة تكييف وحدة عناية الأطفال المبتسرين، كما قرر إحالة عدد من الأطباء بالمستشفى للتحقيق لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي وتركهم العمل بدون إذن رسمي مما أثر على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين بعدد من الأقسام، حيث بلغ عدد الأطباء غير المتواجدين 5 أطباء.

وتواصل المحافظ، مع وكيل وزارة الصحة هاتفيًا ووجه بنزول لجنة تفتيش على المستشفى لتحقيق الانضباط بكل الأقسام حفاظًا على حقوق المرضى ورفع مستوى النظافة داخل المستشفى بالاستقبال والأقسام الداخلية وصيانة الأجهزة.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في منظومة العمل وخاصة بالقطاع الطبي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى، مؤكدًا أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المستشفيات بالمراكز والمدن والقرى لتابعة انتظام العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين وتحسين جودة الخدمات الطبية بالمنظومة الصحية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة